حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار19 سبتمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-‏الكاميرون تؤكد مواجهة الجزائر ودياً

-‏‎ ‎كومان لن يعتمد على ‎ريكي بويغ في الموسم الجديد

-وجه كريستال بالاس ضربة موجعة لمانشستر يونايتد وتغلب عليه 3-1 في عقر داره اليوم السبت كما نجح ارسنال في تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه ويستهام 2-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز إيفرتون على ويست برومويتش ألبيون 5-2 وليدز يونايتد على فولهام 4-3

-أحرز إيرلينج هالاند هدفين وأضاف الشاب جيوفاني رينا هدفاً آخر ليفوز بروسيا دورتموند 3-0 على ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الأولى بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت

-استهل فريق فيورنتينا مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه تورينو 1-0 اليوم السبت في الجولة الأولى.

-‏الدوري الإسباني: ‎فياريال يهزم ‎إيبار بصعوبة ويتصدر مؤقتاً

-سجل أنطوان غريزمان هدفاً مبكراً ليقود برشلونة للفوز 1-0 على أرضه أمام إلتشي في مباراته الودية الأخيرة قبل بدء مسيرته في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

-‏في ظهوره الأول في الموسم الجديد، حقق خيتافي فوزاً صعباً على أوساسونا بهدف نظيف السبت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في إطار الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم

-فابريزو رومانو:‏صفقة إنتقال فيدال إلى الإنتر تمت، اللاعب سيسافر إلى ميلانو غداً .

– رسمياً.. توتنهام يعلن عن تعاقده مع غاريث بايل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من ريال مدريد .

– ‏رسمياً .. توتنهام يعلن عن ضم الظهير الأيسر لريال مدريد سيرجيو ريغيلون.

-رسمياً.. نادي ليفربول يعلن تعاقده مع اللاعب البرتغالي دييغو جوتا قادما من الوولفز لمدة 5 سنوات .

– ‏رسميًا برشلونة يعلن عن اعارة اللاعب الشاب اكيمي إلى ألميريا لمدة عام, مع خيار الشراء.

-رسميًا..نادي تشيلسي يعلن عن انتقال دافيدي زاباكوستا إلى جنوى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

– رسمياً..وولفرهامبتون يعلن تعاقده مع الشاب كي جانا هوفر (18) لمدة 5 سنوات قادما من ليفربول .

-‏رسمياً.. ‎أستون فيلا يتعاقد مع نجم ‎ليون الفرنسي، البوركيني ‎برتراند تراوري

-‏الدوري الألماني: ‎هيرتا برلين يقسو على فيردر بريمن برباعية وهوفنهايم يفوز 3-2 على كولن في حضور بلفوضيل

-قال مدرب يوفنتوس، أندريا بيرلو، إن “فريقه ربما لن يضم لويس سواريز مهاجم برشلونة وأوروغواي مع استعداد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لانطلاق الموسم الجديد”

-‏إصابة لاعب ‎الهلال السعودي ‎سالم الدوسري بفيروس ‎كورونا

الرياضات الأخرى

-الملاكم بولودينات يتراجع عن قرار الإعتزال بعد تدخل حماد عبد الرزاق.

-‏ الارجنتيني شوارتزمان يحقق المفاجئة و يقصي حامل اللقب الماتادور الاسباني رافا نادال من الدور الربع النهائي بعد فوزه بمجموعتين نظيفتين 6-2 7-5 . ليقابل في النصف النهائي الكندي دينيس شابوفالوف.

– الكندي دينيس شابوفالوف ثالث المتأهلين للدور النصف النهائي بعد فوزه على البلغاري ديميتروف بمجموعتين لواحدة 6-2 3-6 6-2 .

-بطل العالم نوفاك دجوكوفيش ثاني المتأهلين للدور النصف النهائي لبطولة روما للماسترز بعد فوزه على الالماني كويبفر بموجموعتين لواحدة 6-3 4-6 6-3 . ليقابل في الدور القادم النرويجي كاسبر رود .

-النرويجي كاسبر رود أول المتاهلين للدور النصف النهائي لبطولة روما للماسترز بعد فوزه على الايطالي بيريتيني بمجموعتين لواحدة 4-6 6-3 7-6 . ليقابل في الدور القادم الفائز في مباراة نوفاك دجوكوفيتش و الالماني كويبفر .

– السلوفيني بوجواكار يفجر مفاجئة كبيرة بفوزه بطوافف فرنسا

-بلغت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثانية عالمياً والمرشحة الأولى للقب، السبت الدور نصف النهائي لبطولة روما الإيطالية للتنس للمرة الخامسة في مشوارها، بعد تغلبها على الكازاخية يوليا بوتينستيفا التي انسحبت بينما كانت متأخرة 2-6 و0-2.

-تفوق اللايكرز 126 _ 114 ضد ناغتس ليتقدم في السلسة 1 _ 0.

-شهدت المرحلة الأخيرة من سباق لوكسمبورغ للدراجات حادثاً تسببت فيه شاحنة متوقفة في المسار اليوم الأحد، في واقعة أخرى في السباق الذي اشتكى خلال المتسابقون من إجراءات السلامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل