جميعي: تخليت عن الحصانة بمحض إرادتي و رسالتي لبوعقبة “نوكل عليك ربي”

ب جموعي23 سبتمبر 2020آخر تحديث :
جميعي: تخليت عن الحصانة بمحض إرادتي و رسالتي لبوعقبة “نوكل عليك ربي”

أرجع الأمين العام السابق للأفلان، محمد جميعي، أن سبب إرساله للرسالة القصيرة لسعد بوعقبة كان للومه على تجنيه عليه في مقالاته و قذفه

وقال جميعي خلال محاكمته اليوم “إن سبب ارسالي لـــ Sms إلى بوعقبة أوكل فيه أمري لله من ظلمه و تجنيه عني في مقالاته بالافتراءات و القذف .

و أضاف لو كانت لدي سلطة أو وظيفة لتستغلها لكنت اتخذت ضده اجراء .

و اضاف الأمين العام الأسبق للأفلان و الذي تخلى عن الحصانة البرلمانية طواعية أنه في 2016 تقدم للشرطة طواعية و بمحض إرادتي من اجل المثول في شكوى بوعقبة لأنني اعلم ان شكواه كيدية قصده منها تشويه سمعتي .

و قدمت للشرطة تصريح شرفي أكد فيه استعدادي للتنازل عن الحصانة لمتابعة القضية .

و أضاف انه في 2019 ، لم يتم التحقيق في قضيته لا من طرف الشرطة ولا من طرف الدرك ، بل أنا تقدمت لوكيل الجمهورية بمحض إرادتي ، وأمضيت على محضر بمحض إرادتي.

و أبديت له استعدادي للتنازل على الحصانة، قناعة مني باني لم ارتكب أي فعل مجرم و ثق في العدالة.

و فيما يخص التهم الموجهة اليه، قال جميعي ان وكيل الجمهورية لم يواجهه بأي تهمة ما عدى استفساره عن حيثيات قضية بوعقبة التي شهر بها في عموده بجريدة الخبر .

و نوه جميعي في دفاعه ” أُدخِلتُ السجن بتهمة وهمية و جريمة ليت موجودة أصلا، تمثلت في المشاركة في إتلاف ملف شكوى بوعقبة التي أثبتت التحقيقات انه موجود على مستوى أرشيف المحكمة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل