“حصاد الرياضة لنهار اليوم”

عمار27 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“حصاد الرياضة لنهار اليوم”

-انتزع فريق ريال مدريد فوزاً صعباً من مضيفه ريال بيتيس 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

-‏التعادل 1-1 يخيم على مباراة ‎فالنسيا وهويكسا اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، مؤقتاً، بينما رفع الثاني رصيده إلى نقطتين في المركز العاشر

-انتزع تشيلسي تعادلاً قاتلاً من مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-تقدم فريق إيفرتون إلى صدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه المثير على مضيفه كريستال بالاس 2-1- في الوقت الذي حقق فريق مانشستر يونايتد أول انتصار له، هذا الموسم بفوزه على برايتون 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة.

-استهل فريق إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مبهر على ضيفه فيورنتينا 4-3 اليوم السبت في الجولة الثانية.

-فاز فريق لاتسيو على مضيفه كالياري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “سيري آ”.

-‏رين يواصل بدايته الرائعة للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بفوزه على سانت إتيان في ملعب الأخير للمرة الأولى منذ 2011، اليوم السبت في الجولة الخامسة

-سقط فريق بروسيا دورتموند في فخ الخسارة أمام مضيفه أوغسبورغ 0-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

-استهل فريق أتالانتا مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز مثير على مضيفه تورينو 4-2 اليوم السبت.

-ذكرت وسائل إعلام اليوم السبت، أن المنتخب الجزائري لكرة القدم (الخضر) سيلاقي نظيره المكسيكي وديا يوم 12 أو 13 أكتوبر المقبل بهولندا.

الرياضات الاخرى

-تغلب الروسي أندريه روبليف على النرويجي كاسبر رود في نصف نهائي بطولة هامبورغ للتنس، ليضرب موعداً الأحد مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، الذي أقصى التشيلي كريستيان غارين، في نهائي المنافسة المقامة على الملاعب الترابية.

-‏سائق ‎مرسيدس بطل العالم للفورمولا1، البريطاني ‎لويس هاميلتون، يتصدر اليوم السبت، التجارب الحرة الأخيرة لجائزة ‎روسيا الكبرى، متفوقاً على زميله ‎فالتيري بوتاس، والإسباني كارلوس ساينز.

-أكد الاتحاد الدولي لألعاب القوى، اليوم السبت، أنه منح الاتحاد الروسي الموقوف مهلة جديدة مدتها 6 أشهر لترتيب أوضاعه، وتقديم خطة إصلاح جديدة قبل إعادة النظر في إعادة تفعيل عضويته في الاتحاد الدولي، أو فرض مزيد من العقوبات عليه، أو حتى استبعاده كلياً بسبب قضية العقاقير والمنشطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل