شرفي: هذا هو موعد إنطلاق الحملة الانتخابية .

ب جموعي28 سبتمبر 2020آخر تحديث :
شرفي: هذا هو موعد إنطلاق الحملة الانتخابية .

أثناء حلوله ضيفا على برنامج ضيف الصباح للقناة الأولى أكد محمد شرفي رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ، هذا الاثنين، أن عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية عرفت دينامية مواطنية عالية، معلنا أن الـ 07 أكتوبر المقبل سيكون تاريخ الانطلاق الرسمي للحملة الانتخابية.

وقال شرفي ، إنه يسجل بارتياح وسرور أن المواطنين برهنوا على أكثر حيوية وأكثر التزام خلال عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية التي انتهت أمس الأحد”، مشيرا إلى أنه خلال رئاسيات 12 ديسمبر 2019، تم تنظيم فترتين للمراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية ، في حين شهدت العملية الاخيرة التي امتدت على 8 أيام ، معدل 15603 مسجل يوميا ، ما يعادل ارتفاعا بنسبة 20 بالمائة في معدل الدينامية المواطنية وكذلك في جدول المشطوبين، حسب رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

وأعلن محمد شرفي أن انطلاق الحملة الانتخابية لاستفتاء الفاتح نوفمبر المقبل،سيكون في الـ 7 أكتوبر الداخل ، كاشفا عن اجتماع للامانات العامة للحكومة بمعية المستشارين القانونيين لمناقشة الجوانب التنظيمية للحملة الانتخابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل