“ليفربول يقهر ارسنال..الحصاد الرياضي”

عمار28 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“ليفربول يقهر ارسنال..الحصاد الرياضي”

-واصل ليفربول نتائجه الإيجابية على ملعبه انفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على المدفعجية ارسنال بثلاثة اهداف لهدف في قمة الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

-تقدم أستون فيلا إلى المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز 3-0 على مستضيفه فولهام، بفضل أهداف جارك جريليش وكونور هوريهان وتايرون مينجز اليوم الإثنين

-أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين، إصابة عشرة من اللاعبين أو المنتسبين للأندية بفيروس كورونا المستجد، خلال الجولة الأحدث من اختبارات الكشف عن العدوى.

-أعلن نادي بنفيكا بشكل رسمي، عن رحيل لاعبه روبن دياز إلى نادي مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

-‏دور ربع النهائي سيشهد تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) لأول مرة في تاريخ ‎دوري أبطال آسيا

الرياضات الأخرى

-بدأ رفائيل نادال مشوار تمديد رقمه القياسي البالغ 13 لقباً ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوز سهل في الدور الأول على إيجور جيراسيموف المقبل، من روسيا البيضاء بنتيجة 6-4 و6-4 و6-3 اليوم الإثنين.

-تجاوزت سيرينا وليامز المصنفة السادسة بداية متواضعة، لتفوز على مواطنتها الأمريكية كريستي آهن بنتيجة 7-6 و6-0 في بداية مشوارها ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الإثنين.

-استهلت التشيكية بترا كفيتوفا، المرشحة السابعة للقب، مشوارها في بطولة رولان غاروس الفرنسية بانتصار سهل على الفرنسية أوسيان دودين 6-3 و7-5 في لقاء استغرق ساعة و17 دقيقة.

-فازت مدينة ديربان الجنوب أفريقية بشرف استضافة بطولة العالم لكرة الطاولة عام 2023، على حساب مدينة دسلدوري الألمانية،على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة، والذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الإثنين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل