الشركة الجزائرية للـتأمينات تطلق خدمة التأمين الدولي وتأمين السيارات

عمار30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الشركة الجزائرية للـتأمينات تطلق خدمة التأمين الدولي وتأمين السيارات

دخلت الشركة الجزائرية للـتأمينات مجال التأمين الدولي، ستكون فيه البداية من دولة تونس الشقيقة، من خلال اعتماد أسعار تنافسية حتى تمكّن زبائنها من الاستفادة من خدمة الجرّ الدولي للمركبة في حال تسجيل عطب.
وأرجع مدير التأمين على السيارات، حمزة عربان، على مستوى شركة “SAA”، أسباب اختيار تونس، إلى الإقبال الهائل من طرف السيّاح الجزائريين على هذا البلد، خاصة عبر الحدود البرية، وبالتالي – يضيف المتحدث-، فإن زبائن الشركة المؤمّنين دوليا لمركباتهم، سيكون بإمكانهم الاستفادة من مرافقة الشركة لهم خارج الحدود، من خلال القيام بجرّ المركبة في حال تعرضها إلى عطب من تونس إلى الجزائر، كما بإمكانهم الاستفادة حتى من خدمة توفير محامٍ في حال تسجيل حادث جسماني مميت تسبب فيه زبون الشركة.
إلى ذلك، ستطلق الشركة الجزائرية للتأمين منتوجا آخرا، أطلقت عليه اسم “ضمان شراء قيمة القدم والاقتطاع”، بضمان التعويض عن الضرر من دون خصم مبلغ الاقتطاع أو القدم من قيمة التعويض الإجمالي للأضرار الناجمة عن الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل