تونس تبرمج رحلات لإجلاء مواطنيها بالجزائر

نور6 أكتوبر 2020آخر تحديث :
تونس تبرمج رحلات لإجلاء مواطنيها بالجزائر

كشفت سفارة تونس بالجزائر، اليوم الثلاثاء في بيان لها، عن برمجة رحلة إجلاء للمواطنين التونسيين المقيمين بالجزائر يوم 19 أكتوبر المقبل عبر المعبر الحدودي أم الطبول.

وأوضحت السفارة التونسية أنه تقرر تنظيم عملية إجلاء لفائدة كافة المواطنين التونسيين الراغبين في العودة الى أرض الوطن دون الخضوع لإجراء الحجر الصحي الاجباري وذلك صبيحة يوم 19 أكتوبر 2020 عبر المعبر الحدودي أم الطبول.

وحددت السفارة التونسية الشروط الواجب توفرها في المواطنين الراغبين في العودة الى تونس.

حيث يشترط عليهم التسجيل لدى المصالح القنصلية التابعة للسفارة قبل تاريخ 11 أكتوبر 2020.

وذلك عبر الرابط الالكتروني : ps://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfb5oZukGwBb-V6za5hlwzAEjX8OoEDHeSIYbYBSa3rFIWYqg/viewform.

كما دعت السفارة المواطنين الذين سبق وتم تسجيليهم من تأكيد رغبتهم في العودة الى تونس عبر الاتصال بأرقام هاتف السفارة التالية: 023527662/023527661/023527666.

كما يتوجب على هؤلاء ايضا الاستظهار الوجوبي بأصل نتيجة التحليل المخبري السلبي “RT-PCR”، وليس نسخة منه، لدى أعوان السلامة الصحية بالمعبر الحدودي قبل السفر بـ 72 ساعة على ألا يتجاوز تاريخ إجراء التحليل 120 ساعة عند الوصول.

وأكدت ذات السفارة أن نشر القائمة الاسمية النهائية لكافة المواطنين المسجلين والمعنيين بعملية الإجلاء آنفة الذكر سيتم نشرها يوم 13 أكتوبر 2020.

الذين يتعين عليهم دون سواهم التحول الى المعبر الحدودي أم الطبول مصحوبين بتحليل السلامة الصحية السلبي”PCR”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل