نقابة ” سنداب” تلتقي الوزير واجعوط الأسبوع القادم

عمار7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
نقابة ” سنداب” تلتقي الوزير واجعوط الأسبوع القادم

تلتقي نقابة الوطنية لمديري المدارس الابتدائية، وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، في 13 من الشهر الجاري لطرح جملة من الملفات والمساءل خاصة ما تعلق بكيفية التحضير للدخول المدرسي المقرر في 21 أكتوبر الجاري و فصل تسيير المدارس الابتدائية عن البلدية.
وأوضح بيان للنقابة الوطنية لمديري المدارس الابتدائية، تحوز الجزائر الان سخة منه، أنه” في إطار اللقاءات التشاورية الثنائية لوزارة التربية مع الشركاء الاجتماعيين ، تلقت النقابة الوطنية المستقلة لمديري المدارس الابتدائية دعوة لأعضاء المكتب الوطني لحضور لقاء ثنائي المزمع عقده تحت إشراف وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، وذلك يوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري على الساعة الثانية زوالا بقاعة الاجتماعات بمقر الوزارة”.
وأكدت النقابة الوطنية احرصها على فتح الملفات ذات الاولوية لى خاصة ما جاء من مطالب في البيانين الوطنين رقم 01 المؤرخ في 2 جوان ورقم 2 المؤرخ في 29 أوت الماضي، كما أنها ستحرص على نقل كافة انشغالات سلك مديري المدارس الابتدائية خاصة، كيفيات إعادة فتح المداري الابتدائية عشية الدخول الاجتماعي المبرمج في 21 أكتوبر الجاري، وكيفية تطبيق البروتوكول الصحي، بالإضافة إلى أهم القضايا كمطلب فصل المدرسة الابتدائية عن البلدية وإعادة التصنيف وبيع الكتاب ومنحة التضامن المدرسي، والإسراع في تطبيق المرسوم الرئاسي 266/14 المؤرخ بتاريخ 28 سبتمبر 2014 وانشغالات أخرى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل