ميزات التحديث الجديدة بلعبة PUBG Mobile

عمار7 مايو 2020آخر تحديث :
ميزات التحديث الجديدة بلعبة PUBG Mobile

أطلقت شركة Tencent تحديثاً جديداً للعبة PUBG Mobile الشهيرة . ويقدم التحديث الرئيسي مجموعة كاملة من الميزات الجديدة للعبة إضافة إلى عدد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات. تلاحظ الشركة أن التحديث سيشغل نحو 1.97 جيجابايت من مساحة التخزين على أندرويد و2.21 جيجابايت على iOS.

الجزء الأكبر من التحديث هو الإصدار الجديد من ميرامار Miramar، المسمى جنون ميرامار Mad Miramar. وفقاً لملاحظات التصحيح، كانت هناك بعض التحديثات المرئية إضافة إلى بعض العناصر الجديدة. تمت إضافة واحة إلى الجزء الشمالي من الخريطة، بينما توجد في الشمال الغربي أطلال حضرية. أضاف المطورون المزيد من المناطق السكنية والطرق والموارد.

هناك أيضاً إضافة مسار سباق يمتد عبر الخريطة بأكملها. هذا من شأنه أن يجعل القيادة على الخريطة أكثر متعة. بالحديث عن القيادة، ستحتوي اللعبة الآن على Golden Mirado. وهي جائزة نادرة للاعبين الذين يرغبون في الركوب في معركة بأسلوب ما.

تمت إضافة آلات البيع أيضاً إلى اللعبة. ستقوم هذه الآلات بتوزيع مشروبات الطاقة ومسكنات الألم، وقد يحصل بعض المحظوظين على ما يصل إلى 8 مشروبات في المرة الواحدة.

يجلب التحديث أيضاً عدداً من التحديثات المرئية، سواء في الخريطة أو في القائمة الرئيسية. هناك الآن فرصة لأن تكون خريطة ميرامار والقائمة الرئيسية تحت تأثير عاصفة رملية. وفي الوقت نفسه، سيحتوي اللوبي الرئيسي الآن على موضوع وموسيقى ميرامار.

سلاح جديد

تمت إضافة رشاش P90 (SMG) إلى الساحة. يطلق هذا السلاح طلقات 9 ملم ويوفر سعة افتراضية من 50 طلقة. لديها 3 أوضاع لإطلاق النار، واحدة ومتقطعة وكاملة. من حيث المرفقات، يمكن تجهيز السلاح بمرفقات كاتم الصوت ومنظار الليزر. يمكن أن يستوعب أيضاً نطاقات تكبير تصل إلى 6x.

إضافة Canted Sight

سيكون هناك مرفق جديد Canted Sight في الألعاب وسيكون متوافقاً مع معظم البنادق الهجومية والمدافع الرشاشة وبنادق القناصة والمدافع الرشاشة الخفيفة وحتى بعض البنادق.

Royale Pass الموسم 13 رويال باس

سيبدأ الموسم 13 الجديد من رويال باس Royale Pass ابتداءً من 13 ماي، وسيبدأ اللاعبون بالتنافس من أجل الترتيب والميزات الأخرى المميزة في اللعبة التي يعشقها الملايين حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Abdelkrim
    Abdelkrim 7 مايو 2020 - 3:53

    شكرا ?

  • هشام
    هشام 7 مايو 2020 - 7:08

    وقيلا الخطرة الجاية يزيدو تحديث تع الفيروس كورونا في روزهوك

عاجل