تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2020

المصدر:
“الجزائر تواصل لياليها الملاح ..الحصاد الرياضي”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-في غياب الجماهير و على أرضية نمساوية حقق المنتخب الوطني الجزائري فوزا بهدف مقابل لاشيء في وديته امام “السوبر ايغلز” نيجيريا ، الهدف الجزائري جاء من توقيع ظهير بوروسيا مونشغلادباخ رامي بن سبعيني في الدقيقة السادسة من زمن المباراة ، القمة المنتظرة شهدت أداءً أقل من المنتظر منها و لكنه يبقى فوزا معنويا هاما للخضر بعد حوالي عام كامل من الغياب.

-بفوزه على نيجيريا اليوم ، يصل المنتخب الجزائري الى مجموع 19 مباراة دون خسارة ، تبقى له اربع مباريات لمعادلة الرقم القياسي للماكينات الألمانية بمجموع 23 لقاء

-أعلنت بطلة إفريقيا في الجودو عدة مرات، والوزيرة المكلفة برياضة النخبة في الحكومة الجزائرية، سليمة سواكري، اليوم الجمعة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

-فاز المنتخب التونسي على ضيفه السوداني 3-0 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة في إطار استعداداتهما لاستئناف منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

-فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على ضيفه السنغالي 3-1 خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

-أعلن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش اليوم الجمعة، أنه شُفيَ من فيروس كورونا المستجد وخرج من الحجر الصحي، وسيكون بإمكانه المشاركة مع فريقه ميلان بمباراة الدربي ضد إنتر ميلان بعد ثمانية أيام في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-قال إنتر ميلان اليوم الجمعة إن “ثلاثة لاعبين آخرين أصيبوا بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالعدوى في الفريق إلى خمسة هذا الأسبوع”.

وأضاف إنتر، وصيف بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في بيان إن ثنائي خط الوسط روبرتو جاليارديني وراديا ناينجولان والحارس الاحتياطي يونوت رادو جاءت اختباراتهم إيجابية.

-أظهرت دراسة أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن فيروس كورونا أدى إلى تقليل الانتقالات بنسبة 18% خلال فترة الانتقالات الأخيرة، مقارنة بالعام الماضي.

-‏رسمياً:أنشيلوتي أفضل مدرب لشهر سبتمبر في ‎الدوري الإنجليزي

-أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إصابة حارس المنتخب الأول أنتوني لوبيز بفيروس كورونا المستجد، ليغيب عن مواجهة الفريق بدوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا، الأحد المقبل، في باريس.

-أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن الفحوص كشفت إصابة لاعبين اثنين وإداري واحد بمنتخب الشباب (تحت 21 عاماً)، المتواجد في ريكيافيك استعداداً لمواجهة منتخب إيسلندا، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا للشباب.

-تعادلت باراغواي وبيرو 2-2 في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022.

-أنقذ هدف أحرزه ماكسيميليانو رودريغيز في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، منتخب أوروغواي من بدء تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022 بالتعادل، واستهل في المقابل مشواره بالفوز على تشيلي 2-1 على أرضه بملعب “سنتيناريو” في مونتفيديو.

-استهلت الأرجنتين مشوارها في تصفيات مونديال 2022 بشكل مثالي، عندما نفذ ليونيل ميسي ركلة جزاء بنجاح، لتفوز 1-0 على ضيفتها الإكوادور.

 

الرياضات الأخرى

-بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول نهائي بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، إحدى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، للمرة الخامسة في مسيرته، بفوزه الصعب الجمعة في رولان غاروس على اليوناني ستيفانوس تسيسيباس الخامس 6-3 و6-3 و5-7 و4-6 و6-1 في ثلاث ساعات و54 دقيقة.

ويلتقي ديوكوفيتش، الساعي الى لقبه الثاني في رولان غاروس والثامن عشر في الغراند سلام، في المباراة النهائية الأحد غريمه الإسباني رافايل نادال الثاني وبطل الأعوام الثلاثة الماضية الذي فاز بدوره الجمعة أيضا على الأرجنتيني دييغو شفارتسمان 6-3 و6-3 و7-6 (7-0).

-صدق الاتحاد الدولي للسيارات اليوم الجمعة على عقوبة ضد ريسنغ بوينت المنافس في بطولة العالم فورمولا 1 بسبب مخالفات في سيارته جعلتها تشبه سيارة مرسيدس الفائزة بلقب العام الماضي

-فاز الفرنسي أرنو ديمار بثالث مرحلة له في نسخة هذا العام من سباق إيطاليا للدراجات، بعدما تفوق على منافسيه في المرحلة السابعة التي امتدت لمسافة 143 كيلومتراً بين مانتيرا وبرينديزي اليوم الجمعة.

-أعلن منظمو سباق جائزة إيفل الكبرى المقرر على مضمار نوربرجرينغ الألماني، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، إلغاء التجربة الحرة الأولى التي كانت مقررة اليوم الجمعة، بسبب الطقس السيء.

-‏إلغاء سباق باريس-روبيه للدراجات في فرنسا بسبب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة