حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار10 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

-سكاي سبورتس : نادي وستهام يقترب من الوصول الى اتفاق لضم لاعب برتنفورد و المنتخب الوطني سعيد بن رحمة الى صفوفه هذا و يجري الناديان محادثات متقدمة فيما بينها بشأن الصفقة التي قد تصل قيمتها ل 30 مليون جنيه إسترليني ، كما يزال كريستال بالاس مهتمًا أيضًا باللاعب الدولي الجزائري ، وأمام أندية الدوري الانجليزي الممتاز حتى 16 أكتوبر للتعاقد مع لاعبين من رابطة التشامبيونشيب

-هز ميكل أويارزابال الشباك مبكرا ليقود إسبانيا لفوز باهت 1-0 على سويسرا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم اليوم السبت ويبقي بلاده على قمة مجموعتها.

-حقق المنتخب الألماني فوزه الأول على الإطلاق في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه الأوكراني 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول

-أحرز روبرتو فيرمينو هدفين، كما هز ماركينيوس، وفيليب كوتينيو، الشباك لتحقق البرازيل فوزاً ساحقاً 5-0 على بوليفيا، في مباراتها الافتتاحية بتصفيات كأس العالم في ساو باولو.

-تغلب منتخب كولومبيا على أرضه على فنزويلا 3-0، في إطار الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

-في ما يأتي نتائج وترتيب المجموعة الأولى في المستوى الثالث ضمن دوري الأمم الأوروبية:

أذربيجان 1 لوكسمبورغ 2
قبرص 0 مونتينيغرو 2
قبرص 0 أذربيجان 1
لوكسمبورغ 0 مونتينيغرو 1

السبت 10 أكتوبر
مونتينيغرو 2 اذربيجان 0
لوكسمبورغ 2 قبرص

الرياضات الاخرى

-نجح الثنائي الألماني كيفين كروتز وأندرياس ميس في الحفاظ على لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس في منافسات الزوجي بعد فوزهما السبت في المباراة النهائية على الثنائي المكون من الكرواتي ماتي بافيتش والبرازيلي برونو سواريس بواقع مجموعتين دون رد.

-سينطلق الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) غداً الأحد، من المركز الأول لسباق جائزة إيفل الكبرى، بعد أن حقق السبت أفضل زمن في التجارب الرسمية على حلبة نوربورغرينغ.

-قال فريق ريسنغ بوينت المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اليوم السبت، أن الألماني نيكو هولكنبرغ سيقود له في سباق جائزة أيفل الكبرى في حلبة نوربرغرينغ الألمانية، غداً الأحد، بدلاً من سائقه الكندي لانس سترول الذي تعرض لوعكة صحية.

-حفرت البولندية الشابة إيغا شفيونتيك اسمها بأحرف من ذهب في تاريخ التنس، بعد أن أصبحت أول سيدة في بلادها تتوج ببطولة غراند سلام، وذلك عقب فوزها السهل في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، إحدى البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، السبت على الأمريكية صوفيا كينين بمجموعتين دون رد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل