إستطلاع رأي: ترامب/بايدن ..من تقدم في المناظرة الأخيرة؟؟

مسعود زراڨنية23 أكتوبر 2020آخر تحديث :
إستطلاع رأي: ترامب/بايدن ..من تقدم في المناظرة الأخيرة؟؟

حسب استطلاعات الرأى التي أجرتها شبكة سي إن إن CNN الامريكية حول المناظرة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 بين الرئيس الأمريكي والمرشح الجمهوري، دونالد ترامب ، والمرشح الديمقراطي، جو بايدن. فقد أجمعت الاستطلاعات على فوز جو بايدن ضد دونالد ترامب في المناقشات التي دارت بينهم.

حيث يرى 53% من المشاركين في استطلاع الرأى فوز بايدن ، مقارنة بنسبة 39% فقط هى من ترى فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بينما لم يحسم نحو 8% من المشاركين في التصويت أمرهم من فوز ترامب أو بايدن.

من جهة أخرى، كان هناك استطلاع رأى لمشاهدي المناظرة الأخيرة أظهر أن 73% من انتقادات جو بايدن الموجهة إلى ترامب تعتبر صحيحة وعادلة في محلها مقابل 26% يرون أنها غير عادلة.

وبالمقابل يرى 50% فقط من مشاهدي المناظرة أن هجوم دونالد ترامب ضد جو بايدن كان عادلا، مقارنة مع 49% يرون أنه غير عادل وفي غير محله.

ويعتبر هذا الاستطلاع أفضل من نظيره بالنسبة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ، والذي تم إجراؤه عقب المناظرة السابقة التي دارت بين ترامب وبايدن، حيث رأى حينها 28% فقط من مشاهدي المناظرة أن دونالد ترامب قد فاز مقارنة بنسبة 39% الحالية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل