تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الانباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-تأهل النادي الأهلي المصري رسميا إلى نهائي دوري أبطال افريقيا اثر فوزه على الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لهدف ليصبح مجموع المبارتين (5-1) , في انتظار الفائز من اياب قمة الزمالك و الرجاء التي أجلت اثر اصابة لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

-ليدز يونايتد ينتصر بثلاثية نظيفة على أستون فيلا في البريمرليغ.

-ستروج رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا” لاستخدام تطبيق “RadarCOVID” الذي صممته الحكومة بين المشجعين بدأ من السبت وعلى مدار الأربع جولات المقبلة عن طريق وضع صورة افتراضية له على المدرجات لحث المشاهدين على تحميله.

-‏لاعب ‎إنتر ميلان آشلي يانغ يتعافى من عدوى ‎فيروس كورونا بعد الفحص السلبي الثاني

-‏ لاعب ‎روما الإيطالي جيانلوكا ‎مانشيني يعلن عن إصابته بعدوى ‎فيروس كورونا

-‏ أليخاندرو ‎غوميز يتوج بجائزة أفضل لاعب في ‎الدوري الإيطالي لشهر سبتمبر

-‏رابطة الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم تقرر اليوم الجمعة، تأجيل 3 مباريات بالجولة العاشرة من المسابقة، والتي كان من المقرر إقامتها نهاية الأسبوع الحالي، بسبب حالات الإصابة العديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي وقعت بين اللاعبين

-‏أرسل ⁧نادي ‎الزمالك⁩ خطاباً رسمياً إلى “كاف” يطلب فيه تأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ليقام 8 نوفمبر المقبل بدلاً من يوم 6، لمنح اللاعبين فرصة الاستعداد في حال التأهل، في ظل عدم تأجيل مباراة الأهلي والوداد وغياب مبدأ تكافؤ الفرص

الريضات الأخرى

-‏تشيرني يفوز بالمرحلة 19 لسباق إيطاليا للدراجات بعد احتجاج المتسابقين

-‏إيغا سواتيك، أول لاعبة بولندية تفوز بإحدى بطولات التنس الأربع الكبرى (غراند سلام) في منافسات الفردي، تحصل على صليب الاستحقاق الذهبي من رئيس بولندا اليوم الجمعة، لإنجازاتها الرياضية والترويج للبلاد في الخارج، وذلك وفقاً لتقرير إخباري نشرته وكالة أنباء (بي. أيه. بي)

-‏حادث تصادم بين فرستابن وسترول في حصة التجارب الثانية لسباق البرتغال

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟