تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2020

المصدر:
مستشار رئيس الجمهورية يؤكد على مرجعية الجزائر الدينية
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

أكد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية، عيسى بن لخضر، اليوم السبت، على أنّ مرجعيتنا واضحة مهما كثرت الأقاويل والمحاولات.
يأتي هذا خلال انطلاق أشغال ملتقى الجمعيات الدينية في الجزائر بالمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة، وأفاد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية أنّ الجزائر مشبعة بقيمها الأصيلة ولا تحتاج أن تستورد قيم من الخارج.

وقال مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية، إن الجمعيات الدينية تعتز بكونها حامية للوطن في المحطات الفاصلة، مشيرا إلى أن مرجعيتنا واضحة مهما كثرت الأقاويل والمحاولات.

وعبر مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية عن استغراب بعض المشككين في وضع بيان أول نوفمبر في مشروع الدستور، فيما أكد على أنّ البعض من وراء البحار يزعجهم وضع بيان أول نوفمبر في وثيقة الدستور.

ورحب عيسى بن لخضر بالنقاش والإثراء لكن لا مرحبا بالأقاويل غير المنطقي والتشكيك في المواقف الجريئة والنزيهة، كما تحدث عن موقف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من القضايا الدولية العادلة، وقال عيسى بن لخضر “موقف رئيس الجمهورية، من القضية الفلسطينية والصومال وليبيا هو دليل على التمسك بالثوابت الوطنية”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة