تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-‏الجزائري إسماعيل بن ناصر يتوج بجائزة “طيران الإمارات” لأفضل لاعب في مباراة ‎ميلان سبارتا براغ .

-أكد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أن نتيجة اختبار فيروس كرونا المستجد الذي خضع له هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الجمعة جاءت سلبية.

-أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة عن المواعيد الجديدة للأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا , وذكر “كاف” في بيان رسمي اليوم الجمعة أنه تم تحديد الرابع من نوفمبر موعداً لمواجهة الزمالك والرجاء بإستاد القاهرة الدولي في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

-سيغيب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي عن الملاعب إلى نهاية نوفمبر المقبل، لاصابته في عضلات المحالب، بحسب ما ذكر مدربه الالماني توماس توخل الجمعة

-قال ليفربول اليوم الجمعة إن “قلب دفاعه الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك خضع لعملية جراحية لإصلاح إصابة في أربطة الركبة تكللت بالنجاح”.

الرياضات الأخرى

-تعرّض الصربي نوفاك ديوكوفيتش المنصف أول عالمياً لهزيمة ثقيلة الجمعة أمام الإيطالي لورنسو سونيغو 2-6 و1-6، ليودع دورة فيينا لكرة المضرب من الدور ربع النهائي، فيما يأمل بإنهاء العام الحالي في صدارة التصنيف للمرة السادسة في تاريخه.

-قال منظمو أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 اليوم الجمعة، إن حاملي تذاكر الدورة الأولمبية الصيفية المؤجلة المقيمين في اليابان يمكنهم طلب استرداد قيمة التذاكر بداية من 10 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟