تاريخ النشر: 31 أكتوبر 2020

المصدر:
“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

 

-وقع برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام منافسه ألافيس في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني لتستمر خيبات النادي الكاتالوني في الليغا بعد هزيمته أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الأسبوع الماضي.

-انتزع فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتاً، بفوزه على ضيفه هويسكا 4-1، اليوم السبت، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

-انفرد فريق ليفربول حامل اللقب بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عبر فوزه المثير على ضيفه ويستهام يونايتد 2-1

-استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات في “البريميير ليغ” بعد أن دك شباك مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب تيرف مور، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-اكتفى مانشستر سيتي بفوز هزيل 1-0 على مضيفه شيفيلد يونايتد اليوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

-واصل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند انتصاراتهما المتتالية وصراعهما المحتدم في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه كولون 2-1 والثاني على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 2-0 اليوم السبت في افتتاح فعاليات الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

-أدرك إنتر ميلان التعادل أمام ضيفه بارما في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم “السيري آ”.

-أحرز لويس موريل هدفين في الشوط الأول ليمنح أتالانتا الفوز 2-1 على مضيفه كروتوني اليوم السبت، ويعيده إلى طريق الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد هزيمته في آخر مباراتين.

-‏ رسمياً.. نادي ‎بارتيزان الصربي يعلن انتقال لاعبه فيليب ‎ستيفانوفيتش إلى ‎مانشستر سيتي بعقد دائم مقابل 8 مليون يورو

-قلل مدرب توتنهام هوتسبير، البرتغالي جوزيه مورينيو، من حجم التوقعات المنتظرة من مهاجمه الجديد غاريث بيل قائلاً إن مستوى اللاعب الويلزي المخضرم حالياً بالتأكيد يختلف تماماً عما كان عليه عندما غادر ناديه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني قبل 7 أعوام.

– نادي ‎ميلان يعلن عن تعافي لاعبيه ماتيو ‎غابيا وجيانلويجي ‎دوناروما والنرويجي ‎هاوغي من ‎فيروس كورونا

-أبلغ ريال مدريد، الاتحاد الإسباني لكرة القدم، السبت، بظهور العديد من الحالات الإيجابية لكوفيد-19 في الفريق الرديف (ريال مدريد كاستيا)، ما يهدد إقامة مباراته بالجولة الثالثة بدوري الدرجة الثالثة أمام رايو ماخداوندا.

الرياضات الأخرى

-‏ نادي ‎تورونتو رابتورز الكندي يعلن تعاونه التام مع رابطة ‎دوري السلة الأمريكي NBA فيما يخص إيقاف لاعبه تيرينس دايفس الذي يواجه عدة تهم

-‏ البريطاني لويس هاميلتون يتصدر التجربة الحرة الوحيدة لسباق جائزة إيميليا رومانا الكبرى ضمن فعاليات الجائزة الكبرى لـ ‎فورمولا1

-‏دوري السلة الأمريكي: ‎هيوستن روكيتس يعين ستيفن سيلاس مدرباً جديداً له خلفاً لمايك دي أنتوني الذي اختار الرحيل

-‏ أصيبت نجمة التنس الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية عالمياً بفيروس كورونا المستجد، وهي تتعافى من العدوى بعد ظهور أعراض خفيفة عليها.

-انضم النمساوي دومينيك تيم إلى المصنف الأول عالمياً نوفاك ديوكوفيتش في الانسحاب من بطولة باريس للتنس للأساتذة الأسبوع المقبل، بعد معاناته من جروح في القدم أصيب بها خلال بطولة فيينا المفتوحة.

-‏سائق مرسيدس فالتيري بوتاس أول المنطلقين في جائزة إميليا رومانيا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات .

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة