تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لاهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

“حصاد لاهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-انتزع فريق ريال مدريد الإسباني أول انتصار له في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، هذا الموسم، بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة، والتي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على شاختار دونيتسك 6-0 ووقع فيها النجم الجزائري رامي بن سبعيني على ثاني اهدافه في دوري الأبطال.

-حقق فريق أياكس أمستردام الهولندي فوزه الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على مضيفه ميتييلاند الدنماركي2-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

-انفرد مانشستر سيتي بصدارة مجموعته الثالثة في دوري الأبطال بفوزه 3-0 على أوليمبياكوس اليوناني، بينما احتل بورتو وصافة المجموعة بانتصار كبير بثلاثية نظيفة أيضاً على مارسيليا، خلال ثالث جولات المجموعة التي أقيمت الثلاثاء.

-قلب فريق بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب تأخره بهدف أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي إلى فوز مثير 6-2 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

-واصل ليفربول بطل إنجلترا انطلاقته القوية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وحقق الانتصار الثالث على التوالي، حيث تغلب على مضيفه أتالانتا الإيطالي 5-0 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

-تعادل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

-‏أنباء عن خضوع الأسطورة الأرجنتيني ‎دييغو مارادونا لجراحة عاجلة، بسبب إصابته بورم في الرأس

-‏‎ وفقاً لصحيفة The Telegraph: ‎مانشستر سيتي يخطط لتقديم عقد مسبق لقائد ‎برشلونة ‎ليونيل ميسي في يناير 2021

-أعلن الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الثلاثاء، سلبية كافة نتائج مسحة فيروس كورونا التي خضع لها لاعبوه عقب وصولهم للقاهرة أمس الإثنين، لمواجهة الزمالك في إياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم غداً الأربعاء.

-‏الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يحقق مع لاتسيو بسبب خرق محتمل للبروتوكولات الصحية الخاصة بكوفيد-19

-‏ تقارير صحافية بريطانية: إلقاء القبض على مدرب ‎ويلز ولاعب ‎مانشستر يونايتد السابق ريان ‎غيغز بتهمة “الاعتداء”

-‏ رسمياً.. نادي ‎أتلتيكو مدريد يضم لاعب خط وسط ‎فالنسيا السابق جيوفري ‎كوندوبيا مقابل 11 مليون يورو وبعقد يمتد 4 سنوات

-تغلب بالميراس على أتلتيكو مينيرو 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 19 من الدوري البرازيلي، والتي اختتمت اليوم الثلاثاء، بفوز غريميو على براغانتينو 2-1.

الرياضات الأخرى

-‏ السويسري ستانليس ‎فافرينكا يعبر للدور الثاني من بطولة ‎باريس للتنس بفوزه على البريطاني دانييل إيفانز 2-0

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟