تاريخ النشر: 04 نوفمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-تفوق برشلونة بصعوبة على ضيفه الاوكراني دينامو كييف بهدفين لهدف في حين اكتسح يوفنتوس نظيره فيرينكفاروسي بأربعة أهداف لهدف.

-فاز تشيلسي على رين الفرنسي بثلاثة أهداف لصفر في إطار منافسات دوري أبطال اوروبا في حين قلب إشبيلية تأخره بهدفين لهدف إلى فوز بثلاثة أهداف على كراسندور الروسي.

-وقع لاتسيو روما في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام زينيت سان ييترسبورغ الروسي ، في حين فاز بروسيا دورتموند على كلوب بروج بثلاثة أهداف نظيفة.

-تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مفاجئة 1-2 خارج أرضه أمام اسطنبول باشاك شهر بطل الدوري التركي، في أول خسارة للفريق الإنجليزي في ثلاث مباريات بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء ، كما تلقى باريس سان جيرمان و صيف بطل أوروبا هو الأخر هزيمة من لايبزيج الالماني بنفس النتيجة بعدما اكمل الباريسيون المبارة بتسع لاعبين.

-فاز الزمالك المصري اليوم الأربعاء، على الرجاء المغربي 1-4 في إياب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا ليواجه غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية.

-تذوق تورينو طعم الانتصار الأول هذا الموسم في “السيري آ” بعد أن أسقط جنوى على ملعبه (لويجي فيراريس) بنتيجة (1-2) الأربعاء في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

-‏ممثلو نادي دينامو زغرب الكرواتي يعلنون عن إصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا قبل استضافة فولفسبرغر النمساوي في الدوري الأوروبي لكرة القدم غداً الخميس

-ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأربعاء، أن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات “وادا”، اعتذرت للاعب كرة القدم الفرنسي الدولي السابق مامادو ساكو ووافقت على دفع تعويض له نتيجة للأضرار التي لحقت به بعد إيقافه بسبب المنشطات في 2016.

-‏رسمياً: البرتغالي بيبي (37 عاماً) يجدد عقده مع ناديه بورتو حتى 2023

-فتحت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تحقيقاً مع المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” عقب مواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام ريال مدريد والتي خسرها الفريق الكاتالوني على ملعبه الكامب نو بنتيجة 1-3 في الجولة قبل الماضية.

-‏الإصابة تبعد ‎إينغز 6 أسابيع عن الملاعب

-أعلنت رابطة الدوري الياباني لكرة القدم اليوم، اليوم الأربعاء، تأجيل نهائي كأس ليفين الذي كان مقررا يوم السبت، في إستاد طوكيو الوطني بعد ظهور حالات إصابة بكورونا في فريق من طرفي المباراة.

الرياضات الأخرى

-بدأ الأرجنتيني دييغو شفارتزمان محاولته الجديدة نحو التواجد بالبطولة الختامية للتنس على نحو جيد، بعدما تأهل للدور الثالث لبطولة باريس للأساتذة، بفوزه 7 / 5 و6 / 3 على الفرنسي ريتشارد جاسكيه في الدور الثاني للمسابقة.

-قالت الكندية بيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة للتنس 2019، إنها تعافت بشكل كامل من إصابة في الركبة أجبرتها على الغياب عن منافسات الموسم الجاري، وأكدت أنها تنوي المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة في جانفي المقبل.

-تأهل الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش اليوم الأربعاء، إلى الدور ثمن النهائي لبطولة باريس لتنس الأساتذة بفوزه على الفرنسي بنيامين بونزي 6-4 و6-4.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة