تاريخ النشر: 05 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-رسمياً ..إختيار النجم الجزائري رامي بن سبعيني في فريق الجولة بدوري أبطال أوروبا

-أنهى ليل الفرنسي مسيرة اللاهزيمة لرفقاء الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نادي ميلان إثر فوزه عليه بثلاثة أهداف دون رد.

-ديدي ديشان مدرب المنتخب الفرنسي:”عوار؟ هناك عديد اللاعبين الذين يملكون نفس خصائصه، لقد رأيت ما يملكه لكن أعتقد أن هناك لاعبين يقدمون لي ضمانات و اضافات أحسن منه”.

-عاد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولة الماضية بالمجموعة العاشرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب فوزه السهل 3-1 على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري اليوم الخميس في الجولة الثالثة للمجموعة.

-اكتسح ارسنال منافسه مولدي النرويجي بأربعة أهداف لهدف ، في حين فاز ليستر سيتي برباعية نظيفة على سبارتا براغ.

-لقن فريق روما الإيطالي ضيفه كلوج الروماني درسا قاسيا بالتغلب عليه 5-0 اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري الأوروبي.

-أشعل ريال سوسييداد الإسباني ونابولي الإيطالي الصراع على صدارة المجموعة السادسة في مسابقة الدوري الأوروبي بفوز الأول على ألكمار الهولندي 1-0 والثاني على مضيفه ريجيكا الكرواتي 2-1 اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

-واصل باير ليفركوزن الألماني وسلافيا براغ التشيكي صراعهما على صدارة المجموعة الثالثة بدوري المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه هابوعيل بئر السبع الصهيوني 4-2 والثاني على نيس الفرنسي 3-2.

-عزز غرناطة الإسباني صدارته للمجموعة الخامسة بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2-0 على مضيفه أومونيا نيقوسيا اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة والتي شهدت اليوم أيضاً فوزاً كبيراً لباوك سالونيكا اليوناني على إيندهوفن الهولندي 4-1.

-قال مدرب لاتسيو سيموني إنزاغي إنه كان يملك 13 لاعباً فقط خلال التعادل 1-1 مع زينيت سان بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، مع غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات وحالات مصابة بفيروس كورونا.

-‏ النجم المغربي ‎يوسف النصيري لنادي ‎إشبيلية يدخل قائمة المرشحين لجائزة “لاعب الأسبوع” في ‎دوري أبطال أوروبا

-‏لجنة الاستئناف الآسيوية ترفض الاستئناف المقدم من فريق ‎بيرسبوليس الإيراني وتؤيد قرار لجنة الانضباط بشأن عقوبة حرمان اللاعب عيسى آل كثير من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغ 10,000 دولار

الرياضات الأخرى

-بلغ الإسباني رافائيل نادال اليوم الخميس الدور ربع النهائي لبطولة باريس لتنس الأساتذة بفوزه على الاسترالي جوردان تومسون 6-1 و7-6 (7-3) في لقاء استغرق ساعة و3 دقائق، ليواجه مواطنه بابلو كارينيو.

-‏ رسمياً.. النسخة العاشرة من كأس إنتركونتيننتال للكرة الشاطئية ستقام على شاطئ ‎كايت بيتش في ‎دبي أوائل العام المقبل

-‏‎التلفزيون الرسمي السعودي: السعودية تستضيف سباقاً لفورمولا 1 في جدة في 2021

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة