تاريخ النشر: 07 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-‏ الجزائري إسماعيل ‎بن ناصر يحصل على أعلى تقييم بفريق ‎ميلان في الخسارة أمام ‎ليل 0-3 في ‎الدوري الأوروبي

-استدعي حسام عوار بديلا لنبيل فقير المصاب في قائمة فرنسا

-خسر مهاجم إشبيلية منير الحدادي طعناً للمرة الثانية ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع تحويل الولاء من إسبانيا إلى المغرب.

-‏ المهاجم البرتغالي لفريق ‎ليفربول ديوغو ‎جوتا يفوز بجائزة لاعب الأسبوع في ‎دوري أبطال أوروبا

-‏‎غوارديولا: ‎أغويرو لن يشارك أمام ‎ليفربول

-‏ رسمياً.. مدرب ‎ليفربول يورغن ‎كلوب يؤكد غياب تياغو ‎ألكانتارا عن قمة ‎مانشستر سيتي الأحد المقبل

-‏ اختيار النجم السويدي زلاتان ‎إبراهيموفيتش أفضل لاعب في ‎الدوري الإيطالي لشهر أكتوبر

-أبدى مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، سعادته بتسجيل الهدف رقم 200 له بقميص توتنهام، وذلك خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على لودغوريتس رازغراد 3-1 في الجولة 3 من مباريات المجموعة العاشرة ببطولة الدوري الأوروبي

-‏‎برشلونة يمدد تعاقده مع راكوتين حتى 2022

-تعادل برايتون آند هوف ألبيون دون أهداف مع ضيفه بيرنلي، في مباراة مملة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة، في نتيجة لا تخدم الفريقين في محاولة الابتعاد عن شبح الهبوط ،كما فاز ساوثهامبتون على نيوكاسل بهدفين نظيفين.

-‏الاتحاد الإيطالي يعلن إصابة روبرتو ‎مانشيني بفيروس كورونا

الرياضات الأخرى

-أعلن المنتخب الفرنسي للجمباز في بيان اليوم الجمعة، انسحابه من بطولة أوروبا المقبلة المقررة في تركيا في ديسمبر ديسمبر المقبل، بسبب المخاوف الناجمة عن تفشي فيروس “كوفيد-19″ و”توترات جيوسياسية حالية بين فرنسا وتركيا”.

-ودع اللاعب الأرجنتيني دييغو شفارتزمان، بطولة باريس للأساتذة ذات الألف نقطة، بعد خسارته الجمعة أمام الروسي دانييل ميدفيديف بواقع مجموعتين دون رد، وبهذا سيضطر للانتظار لحسم مسألة مشاركته في البطولة الختامية لموسم التنس للمحترفين في لندن للمرة الأولى في مشواره.

-حقق جاسبر فيليبسن من فريق الإمارات للدراجات الهوائية إنجازه الأكبر في مسيرته الرياضية، حيث فاز بالمركز الأول في المرحلة الـ15 من جولة إسبانيا، متقدما على منافسيه باسكال أكرمان من فريق “بورا-هانزغروي” ويانيك شتايمل من فريق “كويك-ستيب”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟