تاريخ النشر: 07 نوفمبر 2020

المصدر:
الفنان صالح أوقروت يوجه رسالة دعم إلى رجال الحماية المدنية
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

وجه الفنان الكوميدي، صالح أوغروت رسالة دعم إلى رجال الحماية المدنية، بمناسبة تجندهم لإطفاء حرائق الغابات الملتهبة عبر مختلف ولايات الوطن.

وقال أوغروت عبر صفحته بفيسبوك: “جميعنا في أحيائنا السّكنية وربما في عائلاتنا فرد في الحماية المدنية، ووفق ملاحظة شخصية أظنكم تتفقون معي بشأنها، غالبا ما تجده طيبًا، اجتماعيًا، صاحب قلب كبير ولا يتأخر في تقديم يد العون”.

وأضاف أوغروت: “وإذ كانت طبيعة عمل رجال الحماية المدينة شاقة وتُميت القلب نتيجة عيشهم بين الأهوال والفظائع، من حوادث مرور خطيرة وزلازال وفيضانات، إلا أنني أعجب دومًا كيف يستطيع هؤلاء الرّجال الحفاظ على إنسانية جميلة بدواخلهم.بل وكثيرا ما تسمع من ألسنتهم الكلمة الطيبة التي يخففون بها على المصابين وعائلاتهم، كما نراهم كل يوم في طرقاتنا يسيرون بسرعة جنونية فلا نأبه كثيرًا بحكم الاعتياد، كأننا نتناسى أنهم يتجهون لإنقاذ أرواح معلّقة على وصولهم.

وتابع: “ويحدث أن يقطع سائق غبي طريق سيارة الإسعاف، إلا أنه يندر أن ترى أحدًا منهم يسب ويشتم، وإن كانوا أعلم من غيرهم أن تأخر دقيقة واحدة ستكون له كلفته.أجورهم أقل مما يستحقون لكنهم قلما يشتكون، يعملون بإخلاص وتفانٍ وصبر”.

وبالمناسب، اضاف الفنان يقول: “دعواتي لرجال الحماية المدينة الذين ضحى بعضهم بأغلى ما يملك وهي أرواحهم في سبيل إنقاذ أرواح أخرى، راجيًا أن يسلّحهم المولى بالشجاعة والقوة والعزم، لينتصروا على الحرائق التي نشبت فجأة في الجزائر مهددة الثروة الغابية في 11 ولاية”.

واكد اوغروت في رسالته أن هذا الجهاز واحد من الأشياء الجميلة في الجزائر، موجها التحية لكل منتسب إلى الحماية المدنية الجزائرية، أينما كانوا في ربوع هذا الوطن، وفي صفحته.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟