تاريخ النشر: 14 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-الخضر يجرون أول حصة تدريبية تحضيرا لمباراة زيمبابوي

-كشفت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن توقيت المواجهة المرتقبة للخضر هذا الإثنين ضد زيمبابوي بالعاصمة هراري، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

بحيث ستنطلق المواجهة بداية من الساعة الـ14.00 زوالا بتوقيت الجزائر، بالملعب الوطني بهراري.

-شيع المئات اليوم السبت الرئيس السابق لنادي شبيبة القبائل الجزائري، محند شريف حناشي، الذي وافته المنية الجمعة عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع مع المرض استمر لأسابيع.

-حجز المنتخب الفرنسي لكرة القدم مقعده في الأدوار النهائية للنسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه البرتغالي اليوم السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري القسم الأول بالبطولة، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز المنتخب السويدي على نظيره الكرواتي 2-1.

-انتزع المنتخب الألماني صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه، اليوم السبت، على ضيفه الأوكراني 3-1، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات، وسقوط المنتخب الإسباني في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه السويسري

-سجل المنتخب المصري فوزه الأول في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وتغلب على ضيفه منتخب توغو 1-0 اليوم السبت، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة

-‏ نادي ‎ميلان يعلن إصابة مدربه ستيفانو ‎بيولي بـ ‎فيروس كورونا ويلغي تدريبات اليوم

الرياضات الأخرى

-حقق الإيطالي جانيك سينر أول لقب خلال مسيرته بعد فوزه السبت ببطولة صوفيا للتنس عقب تغلبه على الكندي فاسيك بوسيبسيل في المباراة النهائية بواقع مجموعتين لواحدة.

-نال الإيطالي ماركو موربيديلي، مركز أول المنطلقين للمرة الثانية هذا الموسم مع فريقه ياماها خلال جائزة فالنسيا الكبرى اليوم السبت.

-احتفل الكندي لانس سترول بالانطلاق من المقدمة لأول مرة في مسيرته، بعد أن انتزع الصدارة على نحو مفاجئ لفريقه ريسنغ بوينت في التجارب التأهيلية لسباق جائزة تركيا الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت.

-أعلنت الحكومة المحلية في منطقة مدريد، اليوم السبت، أن لاعب التنس رافائيل نادال سيحصل على وسام “الثاني من مايو” رتبة الصليب الأكبر، أعلى وسام تقدمه، عرفاناً منها بـ”السلوكيات النموذجية التي تميز بها في خدمة المواطنين”.

-قال النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إن ضمان استمراره في صدارة قائمة التصنيف الدولي لمحترفي التنس خلال ما تبقى من العام الحالي خفف عنه بعض الضغوط في الوقت الذي يستعد فيه لخوض منافسات البطولة الختامية لموسم تنس الرجال ويأمل في الحفاظ على تألقه وتفوقه.

-قال العداء الكيني إيليا مانانجوي بطل العالم السابق في سباق 1500 متر اليوم السبت، إنه يتقبل عقوبة الإيقاف لعامين التي فرضت عليه بسبب انتهاك لوائح المنشطات لكنه أصر على أنه رياضي نظيف كما تعهد بالعودة وتحقيق الانتصارات من جديد.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة