وزير البريد يهنئ شباب الجزائر الفائزين في المسابقة العالمية لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال

عمار15 نوفمبر 2020آخر تحديث :
وزير البريد يهنئ شباب الجزائر الفائزين في المسابقة العالمية لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال

في منشور على صفحة وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية هنأ الوزير إبراهيم بومزار شباب الجزائر في المسابقة العالمية لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال ” ICT HUAWEI COMPETITION :

تلقى السيد الوزير بمزيج من الغبطة و الافتخار بشرى تفوق شباب الجزائر في المسابقة العالمية لتكنولوجيات الاعلام و الاتصال ” ICT HUAWEI COMPETITION”، بفضل الطلبة: سيد أحمد نوار؛ سفيان ميدات؛ و بوسعيدي محفوظ، الحائزين عن جدارة و استحقاق، على الجائزة الكبرى ” Grand Prize ” في اختصاص الشبكات ” NETWORKING “، من جهة.

و كل من: عبد المهيمن طيب باي؛ حمرور علي عبد الرحمان؛ و تقي الدين فلاق، المتحصلين بامتياز على الجائزة الاولى ” FIRST Prize ” في اختصاص الحوسبة السحابية ” CLOUD COMPUTING “، من جهة أخرى.

و قد وجه السيد الوزير بالمناسبة رسائل تهنئة إلى الناجحين، ضمنها تثمينه العالي لهذا الانجاز الباهر الذي أثلج صدورنا و شرف بلدنا ، كما دعاهم إلى الثبات على درب التميز في تحصيل العلم، مع المواصلة في ٳعمال روح الابتكار و الابداع الكامنة في قدراتهم و مواهبهم الخلاقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل