تاريخ النشر: 16 نوفمبر 2020

المصدر:
“الخضر إلى أمم إفريقيا رغم التعثر ..حصاد الرياضة”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-فرض منتخب زيمبابوي التعادل 2-2 على ضيفه الجزائري اليوم الإثنين في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون , هذا ونجحت الجزائر رغم ذلك في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا رسمياً كما أكمل ‏”الخضر” 22 مباراة متتالية دون خسارة .

-قرر رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، عز الدين أعراب، التنحي عن منصبه تمهيداً لخطوات أخرى مستقبلية.

-تغلب منتخب جنوب السودان على نظيره الأوغندي 1-0 اليوم الإثنين، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتي شهدت تعادل سلبي بين مالاوي وبوركينا فاسو.

-تغلب المنتخب الكاميروني على مضيفه الموزمبيقي 2-0 اليوم الإثنين، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

-قال اتحاد كرة القدم في أوروغواي في بيان اليوم الإثنين إن لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب أوروغواي أصيب بفيروس كوفيد-19.

-‏‎الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن إصابة ‎محمد النني لاعب ‎آرسنال بفيروس كورونا

-أعلن أكثر لاعبي الأرجنتين خوضاً لمباريات كرة القدم الدولية، خافيير ماسكيرانو، اعتزاله اللعب بشكل مفاجئ وعمره 36 عاماً.

-ينتظر منتخب أوكرانيا قرار السلطات السويسرية بشأن السماح بإقامة مباراة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم غداً الثلاثاء، بعد إصابة 3 لاعبين بكوفيد-19.

-رسميّا| اعلن المنتخب الانجليزي ان رحيم ستيرلنغ قد تعرض لإصابة ولن يتواجد في قائمة الفريق.

– بارتوميو اقترح على كوتينهو تجديد عقده مقابل خفض راتبه لكن محامو اللاعب نصحوه بالرفض وإنتظار إدارة جديدة للإتفاق على تفاصيل جديدة.

الرياضات الأخرى

-حقق الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف لاأول عالمياً، بداية قوية في البطولة الختامية للأساتذة في لندن إثر فوزه الإثنين بشكل واضح على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان بمجموعتين دون رد في أولى مواجهات مجموعة (طوكيو 1970).

-خفضت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الإثنين، الإيقاف المفروض على السباحة الأسترالية شاينا جاك إلى عامين بدلاً من 4 أعوام بعد ثبوت مخالفتها لوائح المنشطات قبل انطلاق بطولة العالم في العام الماضي قائلة إنها لم تتعمد تناول مادة ليغاندرول المحظورة رياضياً.

-قال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ اليوم الإثنين، إنه يشعر “بثقة كبيرة جداً” في إمكانية حضور المشجعين وبأعداد معقولة منافسات الألعاب العام المقبل وذلك بعد اجتماع مع رئيس وزراء اليابان يوشيهيدي سوغا، حيث تصافح الرجلان باستخدام قبضة اليد.

-أعلنت شركة بيريللي لإطارات السيارات اليوم الإثنين، إصابة الرئيس المختص بفعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، ماريو إيزولا، بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة