تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-اكتسحت اسبانيا ضيفتها المانيا بنتيجة ثقيلة قوامها ستة أهداف لصفر في مباراة شهدت تسجيل فيران توريس زميل رياض محرز في مانسشتر سيتي لثلاثة اهداف في اطار منافسات دوري الأمم الأوروبية في حين فازت فرنسا على السويد ب4-2 و انتصرت البرتغال على كرواتيا 3-2 .

-قال المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، إن فريقه يسير على الطريق الصحيح وإنه يريد الفوز وتقديم الأفضل دائماً، مؤكداً أن مباريات التصفيات الأفريقة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ستكون صعبة.

-تأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تقام في الكاميرون في عام 2022، عقب تعادله مع مضيفه التنزاني1-1 اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الأفريقية.

-وضع منتخب مصر قدماً في نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022، بعدما حقق فوزاً ثميناً 3-1 على مضيفه منتخب توغو اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

-اقترب المنتخب المغربي من التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه منتخب أفريقيا الوسطى 2-0 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات.

-أحيا المنتخب السوداني آماله في التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في الكاميرون في عام 2022، بتحقيق فوز قاتل على المنتخب الغاني 1-0 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية.

-خفضت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم حد الإنفاق في القطاع الرياضي في فريق برشلونة إلى النصف، من 671.4 مليون يورو في موسم 2019-20، إلى 382.78 مليون يورو هذا الموسم (بنسبة 57%)؛ وريال مدريد، من 641 مليون يورو العام السابق إلى 468.5 مليون يورو (بنسبة 25%).

-‏إلغاء مباراة سويسرا وأوكرانيا في دوري الأمم بسبب كورونا

-‏ إصابة مدافع ‎إنتر ميلان ألكسندر ‎كولاروف بـ ‎فيروٍس كورونا

-ينطلق اليوم الثلاثاء، أول دوري نسائي لكرة القدم بالسعودية، والذى ينظمه الاتحاد السعودي بالتعاون مع الإدارة النسائية فى الاتحاد بمشاركة 24 فريقاً.

الرياضات الأخرى

-قدم النمساوي دومينيك تيم عرضاً هجومياً مذهلاً ليفوز على رفائيل نادال 7-6 و7-6 في مباراة رائعة في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال ليتصدر مجموعتهما اليوم الثلاثاء

-خاض النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، تدريبه اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهته القوية أمام الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع عالمياً، الأربعاء في ثاني جولات مجموعة (طوكيو 1970)، ضمن البطولة الختامية للأساتذة في لندن.

وخاض اللاعب البلقاني مرانه على ملعب رقم 1 بمجمع (O2 Arena)، رفقة اللاعب الإيطالي ماتيو بيريتيني، الذي يتواجد كبديل في حالة غياب أو اعتذار أي لاعب عن استكمال البطولة.

-طمأن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ اليوم الثلاثاء، بأن اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد لن يكون إلزامياً في أولمبياد طوكيو الذي تأجل لعام من صيف 2020 حتى 2021 بسبب الجائحة، لأن فرض هذا الأمر “سيكون مبالغاً به”.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة