تاريخ النشر: 19 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-شعر ليونيل ميسي بالاستياء من إلقاء اللوم عليه في كل مشكلات برشلونة بعدما اتهمه وكيل أنطوان غريزمان السابق بأنه تسبب في صعوبات تتعلق بتأقلم المهاجم الفرنسي في العملاق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-ونقلت وسائل إعلام عن ميسي قوله: “في الواقع أنا أشعر ببعض الملل من اعتباري سبب كل مشكلة تحدث في النادي، وإضافة إلى ذلك وبعد رحلة جوية لمدة 15 ساعة، أجد سلطات الضرائب في انتظاري، هذا جنون”.

-قال ريال مدريد في بيان رسمي: “بعد الاختبارات التي أجريت على راموس اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى، وسيكون تحت الملاحظة لأي تطورات”.

-عاد قناص نادي لاتسيو الإيطالي، تشيرو إيموبيلي، إلى تدريب فريقه الخميس، بعد خروجه من فترة الحجر الصحي، إثر البلبلة التي أحدثها فيروس كورونا المستجد في صفوف نادي العاصمة الإيطالية.

-اعتزل حارس ميلان، سيبريان تاتاروسانو، اللعب دولياً بعد 73 مباراة مع منتخب رومانيا.

-كشفت المسحة الثانية لفيروس كورونا، التي خضع لها النجم محمد صلاح استمرار إصابته بالعدوى، وسيغيب اللاعب عن صفوف ليفربول 3 مباريات، ما يضع المدرب الألماني يورغن كلوب في أزمة.

-كشفت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها جناح الأهلي، محمود عبدالمنعم “كهربا”، عن إصابة اللاعب بفيروس كورونا، بعدما ظهرت نتيجة العينة إيجابية.

-أعلن الاتحاد الكوري لكرة القدم عن حالتين جديدتين بفيروس كورونا داخل صفوف المنتخب ليرتفع الإجمالي إلى عشرة أفراد.

-أعلنت الحكومة البريطانية عن حزمة مالية بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني (397 مليون دولار)، للمساعدة على حماية الرياضات الجماهيرية الكبرى في إنجلترا

-فاز فريق أتلتيكو باراناينسي على مضيفه أتلتيكو مينيرو 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة 6 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

-أعلن لاتسيو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ضم نجل قائد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 2006 فابيو كانافارو، لفريق الشباب.

الرياضات الأخرى

–أوضح الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، عقب خسارته أمام الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الرابع، بمجموعتين دون رد في ثاني جولات دور مجموعات بطولة الأساتذة الختامية في لندن، أنه لم يكن ليسمح بخسارة 7 نقاط متتالية أمام الأفضل في العالم، مثلما حدث أمام اللاعب الروسي، وهو الأمر الذي كلَفه خسارة اللقاء ،وفي ذات المنافسة نجح الإسباني رافا نادال في تحقيق الفوز 2-1 على منافسه تسيتيسباس اليوم.

-أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، أن رابطة محترفي اللعبة (ATP) صوتت ضد إمكانية انضمام اللاعبين لكيانين في نفس الوقت، وهو ما يمنع اللاعب الصربي من التواجد في مجلس لاعبي رابطة المحترفين، ورابطة اللاعبين المحترفين (PTPA).

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟