تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-لحق منتخب بلجيكا بركب المتأهلين للأدوار النهائية ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 4-2 على ضيفه منتخب الدنمارك اليوم الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية في القسم الأول من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

-سجل فيل فودن هدفين خلال فوز سهل لإنجلترا 4-0 على إيسلندا اليوم الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الثانية بالقسم الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

-لحق المنتخب الإيطالي لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى الأدوار النهائية للنسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا بفوزه الثمين 2-0 على مضيفه البوسني اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الأول في البطولة، والتي شهدت أيضاً خسارة المنتخب البولندي أمام ضييفه الهولندي 1-2.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، رسمياً عن عودة جوائز “الأفضل” لعام 2020.

-قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الأربعاء، اعتبار منتخب النرويج خاسراً بنتيجة 0-3، مباراته التي كان مقرراً أن يخوضها أمام رومانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وتم إلغاؤها بسبب عدم قدرة الأول السفر إلى الأراضي الرومانية، بسبب ظهور حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه.

-حجز المنتخب التشيكي لكرة القدم مقعدا لنفسه في دوري القسم الأول بالنسخة القادمة (الثالثة)، من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين 2-0 على جاره السلوفاكي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بالنسخة الحالية من البطولة، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز المنتخب الصهيوني على نظيره الإسكتلندي 1-0.

-بدد المنتخب الصربي لكرة القدم آمال نظيره الروسي في الصعود لدوري القسم الأول ببطولة دوري أمم أوروبا، بعدما حقق فوزاً ساحقاً 5-0 اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز المنتخب المجري على نظيره التركي 2-0.

-حجز المنتخب النمساوي لكرة القدم مقعده في دوري القسم الأول بالنسخة القادمة (الثالثة) من بطولة دوري أمم أوروبا بتعادله 1-1 مع ضيفه النرويجي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني في النسخة الحالية من البطولة، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل منتخبي أيرلندا الشمالية ورومانيا بنفس النتيجة.

-تأهل منتخب سلوفينيا للقسم الثاني في النسخة المقبلة لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلاً سلبياً بطعم الفوز من ملعب منتخب اليونان اليوم الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة في القسم الثالث من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضاً فوز منتخب كوسوفو 1-0 على ضيفه منتخب مولدوفا.

-بحسب موقع ديفنسا سنترال، حصل كاسيميرو على الضوء الأخضر للعودة لحسابات زيدان قبل مباراة فياريال.

-أعلن الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضري (47 عاماً) اعتزاله الرسمي لكرة القدم.

‏- سكاي سبورت: نتيجة فحص مهاجم ‎روما ومنتخب ‎البوسنة إيدن ‎دجيكو جاءت إيجابية مرة أخرى وسيستمر في الحجر الصحي

-‏ منتخب ‎صربيا يعلن إصابة نجم خط وسط ‎لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بعدوى ‎فيروس كورونا

الرياضات الأخرى

-تمسك الألماني ألكسندر زفيريف بالأمل في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال، بفوزه على دييغو شوارتزمان 6-3 و4-6 و6-3، في مباراته الثانية بالمجموعة، اليوم الأربعاء.

-تثق حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية في إقامة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لكنها رفضت تقديم أي ضمانات على السماح للاعبين بالوصول في الوقت المناسب قبل انطلاق كأس اتحاد اللاعبين المحترفين والبطولات الأخرى في جانفي.

-‏ رئيس أولمبياد طوكيو يوشيرو موري: “لا أحد يستطيع أن يحرم الرياضيين من حق المشاركة بحفل افتتاح الألعاب”

-بدأت الحكومة المحلية في منطقة مدريد، اليوم الأربعاء، إجراءات منح لاعب التنس رافائيل نادال، وسام “الثاني من مايو” رتبة الصليب الأكبر، أعلى وسام تقدمه، عرفاناً منها بـ”سلوكياته النموذجية، ورؤيته الرياضية، وتميزه في الحياة بشكل عام”.

-سيتقدم المصنف الأول على العالم، النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، لانتخابات مجلس لاعبي رابطة محترفي التنس، بعد 3 أشهر من تقديم استقالته لإنشاء رابطة لاعبي التنس المحترفين (PTPA).

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة