تاريخ النشر: 30 نوفمبر 2020

المصدر:
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-حقق نادي ويستهام يونايتد فوزا بهدفين لهدف على حساب أستون فيلا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويعود الفضل إلى هدف اللاعب “بوين” بعد صناعة من الدولي الجزائري سعيد بن رحمة الذي صنع الهدف بعد ثوانٍ من دخوله مبرزاً عن فعالية و تأثير مباشر.

-قررت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم اليوم الإثنين، معاقبة المدير الفني السابق لنادي اتحاد الجزائر، الفرنسي فرانسوا تشيكولوني، بالإيقاف عامين عن ممارسة أي وظيفة أو نشاط له علاقة بكرة القدم.

-واقترحت اللجنة ايقاف تشيكولوني مدى الحياة، لمخالفته لوائح اتحاد الكرة الجزائري واللوائح المنظمة لمسابقة كأس الجزائر.

-وقاطع تشيكولوني مراسم حفل كأس السوبر الجزائري الذي خسره اتحاد الجزائر أمام شباب بلوزداد 2-1، السبت قبل الماضي، وهو الحفل الذي شهد حضور رئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز جراد.

-فجر فولهام مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط ليستر سيتر في عقر داره 2-1 في ختام الجولة الـ10 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين.

-أصدر نادي وولفرهامبتون بياناً حول حالة مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز، والذي تعرض لكسر في الجمجمة خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على آرسنال 2-1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

-ذكر وولفرهامبتون في بيانه الذي أصدره عبر موقعه الرسمي الإلكتروني: “راؤول الآن في حالة مستقرة بعد أن أجرى عملية جراحية في مستشفى بلندن”.

-سيستقبل آرسنال حامل اللقب منافسه نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بينما سيحقق مارين المنتمي للدرجة الثامنة حلماً بمواجهة توتنهام هوتسبير متصدر الدوري الممتاز بعد سحب القرعة اليوم الإثنين.

ويستضيف مانشستر يونايتد الفائز باللقب 12 مرة منافسه واتفورد المنتمي للدرجة الثانية، بينما يواجه ليفربول بطل الدوري الممتاز رحلة محفوفة بالمخاطر إلى أستون فيلا ساعياً للثأر لهزيمته 7-2 في الدوري الشهر الماضي.

-وسيلعب مانشستر سيتي على ملعبه أمام برمنجهام سيتي، بينما يرحب تشيلسي بفريق الدرجة الرابعة موركامب.

– ويلعب كريستال بالاس مع ولفرهامبتون واندرارز في مواجهة بين فريقين من الدوري الممتاز.

-وستقام مواجهات الدور الثالث في التاسع والعاشر من يناير جانفي

-أثارت اللاعبة باولا دابينا حالة من الجدل في الأوساط الكروية، بعد أن التقطت صورة لها من ملعب مدينة أبيجوندو الرياضية في لا كورونا، حيث جلست أرضاً أثناء الوقوف دقيقة حداداً على دييغو أرماندو مارادونا، قبل مباراة ودية لفريقها بياخيس إنتريرياس أمام ديبورتيفو أبانكا.

-وأثار جلوس اللاعبة أرضاً وإعطاءها ظهرها أمام عدسات التصوير وسط دائرة منتصف الملعب أثناء تأبين مارادونا، حفيظة قطاع من جمهور النجم الأرجنتيني الراحل، ووصل الأمر لدرجة تلقيها تهديدات بالقتل عبر الشبكات الاجتماعية.

-واعترفت دابينا “لم أكن أتوقع ذلك”، لكنها لم تختبئ كذلك، حيث صرحت في مقابلات أخرى “الأمر مزعج لكنني سأفعل الشيء ذاته ألف مرة”.

-أوضح محامي واحدة من الممرضات اللاتي لازمن أسطورة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا خلال العشرة أيام السابقة لوفاته، أن الأسطورة تعرض لسقوط وارتطام في رأسه في الجانب المقابل للذي خضع فيه لجراحة ولم يتم علاجه.

-حددت اللجنة القائمة على إدارة نادي برشلونة يوم الإثنين 24 جانفي لإجراء انتخابات رئاسة النادي، بعد الاتفاق على ذلك الموعد مع حكومة إقليم كتالونيا.

-أعلن الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة بين 2003 و2010، خوان لابورتا، تقديم أوراق ترشحه رسمياً لخوض سباق الانتخابات المقبل، للعودة لمنصبه مرة أخرى

-‏رسمياً.. رجل الأعمال ‎خوان روسيل لن يترشح لرئاسة ‎برشلونة، بسبب الوضع الاقتصادي في النادي

-توفي اليوم الأحد المهاجم السابق مهدي خلفوني الذي سبق له اللعب، في صفوف العديد من الأندية الجزائرية عن 44 عاماً، بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.

الرياضات الأخرى

-انتخب الاتحاد الروسي لألعاب القوى، الموقوف حالياً عن المشاركة في المنافسات الدولية، رئيساً جديداً له اليوم الإثنين، حيث يأمل في أن يجرى السماح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل.

-قال فريق هاس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اليوم الإثنين، إن السائق الاحتياطي البرازيلي بيترو فيتيبالدي، سيقود له في سباق جائزة الصخير الكبرى مطلع الأسبوع المقبل، بدلاً من الفرنسي رومان جروجان، الذي تعرض لحادث في سباق جائزة البحرين الكبرى أمس .

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟