قائد الدرك الوطني في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة

نور2 ديسمبر 2020آخر تحديث :
قائد الدرك الوطني في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة

قائد الدرك الوطني في زيارة عمل وتفتيش إلى وحدات القيادة الجهوية السادسة للدرك الوطني بالناحية العسكرية السادسة

في إطار الزيارات التفقدية والتفتيشية ، قام السيد العميد قواسمية نور الدين قائد الدرك الوطني، بزيارة عمل وتفتيش إلى وحدات القيادة الجهوية للدرك الوطني بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست، يومي 01 و02 ديسمبر 2020.
في مستهل الزيارة، وبمقر قيادة الناحية العسكرية السادسة، أستقبل العميد قواسمية نور الدين من طرف اللواء محمد عجرود ، قائد الناحية العسكرية السادسة ليقوم بعدها بتفقد وتفتيش مقر القيـــــــادة الجهوية والمؤسسة الجهوية للعتاد للدرك الوطني وعدد من الوحدات والهياكل الجهوية للدرك الوطني ، التي تدخل في إطار برنامج رفع القدرات العملياتية للوحدات خاصة في مجال الأمن العمومي ، كما كانت له عدة لقاءات توجيهية، أسدى خلالها جملة من التعليمات والتوصيات، حاثا إطارات ومستخدمي الدرك الوطني على مضاعفة الجهود واتخاذ الإجراءات العملية الميدانية الكفيلة بتحضير وحدات قوام المعركة للدرك الوطني لتكون جاهزة دوما لمواجهة أي طارئ على طول الشريط الحدودي، ومرافقة المواطنين، وحماية وتأمين ممتلكاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل