ظهور ثالث للهيكل المعدني الغامض … ما قصته !!

نور3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
ظهور ثالث للهيكل المعدني الغامض … ما قصته !!

ما زالت قصّة الهيكل المعدني الغامضة مستمرة، فبعد أن ظهر في صحراء يوتا الأمريكية، ثم اختفى فجأة، ظهر في رومانيا، بينما تحدثت تقارير إعلامية عن ظهوره أيضاً في كاليفورنيا.
‏وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن “أتاسكاديرو نيوز”، فإن الهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ، يبلغ طوله 3 أمتار، وعرضه45 سم، ويقدّر وزنه بـ90 كلغ.
ومؤخراً حاولت نظريات تفسير ظهور واختفاء الهيكل في يوتا، إلا أن مصوراً يدعى روس كشف أنه كان في الموقع لحظة إزالة العمود..
‏وقال روس في منشور على “إنستغرام”، إن الهيكل المعدني قد أزيل بواسطة مجموعة من الرجال، حيث شاهد 4 منهم وهم يتحادثون قائلين: “لا تتركوا أي أثر”.
وأوضح أنه توجه إلى موقع الهيكل برفقة أصدقائه لالتقاط صور للعمود المعدني البرّاق، وبعد انتهائه من المهمة، سمع أصوتاً قادمة إلى المكان.
‏وأضاف: ظهر 4 رجال ودفعوا الهيكل على الأرض دون استخدام أي أدوات ثم حملوه على عربة جر، بينما كانوا يحثون بعضهم على عدم ترك أي آثار لهم في الموقع
وذهبت بعض الآراء إلى أن الهيكل قد نصب تكريماً لفيلم الخيال العلمي “2001: ملحمة الفضاء” للكاتب آرثر سي كلارك، حيث يظهر مجسم شبيه به بالعمل

‏من جانبها قالت دائرة إدارة الأراضي في يوتا، إنها لم تحقق في اختفاء الهيكل ولم تقم بإزالته، وذلك لاعتبارها العمود “ملكية خاصة”، حسبما نقلت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل