اتفاقية بين مجمع صيدال والشركة المختلطة -لإندونيسية “سي كا دي أوتو فارما”

عمار
الأخبار
عمار3 ديسمبر 2020108 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
اتفاقية بين مجمع صيدال والشركة المختلطة -لإندونيسية “سي كا دي أوتو فارما”

وقع المجمع الصيدلاني العمومي صيدال والشركة المختلطة الكورية الإندونيسية “سي كا جد أوتو فارما” (CKD OTTO Pharma) اليوم الخميس بالجزائر العاصمة مذكرة اتفاق شراكة و تعاون في مجال صناعة مضادات الأورام للعلاج الكيميائي التقليدي.

وسيتساهم هذه الشراكة في إعادة بعث المجمع وسيشجع الإنتاج المحلي وفي نفس الوقت تقليص فاتورة الاستيراد.

وسيبدأ مجمع صيدال بتعليب 6 منتجات واسعة الاستخدام في علاج أنواع مختلفة من السرطان قبل الانتقال، في خطوة ثانية، إلى التصنيع الكامل لهذه الجزيئات في الجزائر، مما سيوفر 8 ملايين دولار للخزينة العمومية.

وجرت مراسم التوقيع بحضور وزير الصناعة الصيدلائية عبد الرحمن لطفي جمال بن باحمد، وكذلك سفير جمهورية كوريا الجنوبية لي إيونيونغ والسكرتير الثاني لسفارة إندونيسيا في الجزائر. و تم التوقيع بالأحرف الأولى على هذه الاتفاقية من قبل الرئيسة المديرة العامة لمجمع صيدال فطوم أفاسم من الجانب الجزائري، والمديرة العامة لكوترا (الفرع التجاري لسفارة كوريا الجنوبية)، كيم هيكيونغ، ممثل شركة “سي كا جد أوتو فارما” بينما الرئيس المدير العام لشريك صيدال، اين هيون بايك، فقد تابع مراسم التوقيع عن طريق التحاضر المرئي عن بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.