وزيرة البيئة نصيرة بن حراث تشارك في اجتماع وزراء البيئة الأفارقة

مروان كروم
2020-12-04T14:55:41+01:00
الأخبار
مروان كروم4 ديسمبر 2020171 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
وزيرة البيئة نصيرة بن حراث تشارك في اجتماع وزراء البيئة الأفارقة

شاركت وزيرة البيئة نصيرة بن حراث اليوم في اجتماع وزراء #البيئة الأفارقة، للدورة الاستثنائية الثامنة للمؤتمر الوزاري الإفريقي حول البيئة، التي جاءت تحت شعار “تدعيم العمل البيئي لعودة ناجعة ما بعد #COVID19 في إفريقيا”، تهدف الدورة إلى تنسيق الجهود الإفريقية وتعزيز التدابير لصالح الطبيعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وذلك من خلال إيجاد أرضية مشتركة لاجتماع مؤتمر الأطراف ال15 للتنوع البيولوجي المزمع عقده في الصين، واقتراح نموذج لتطوير وتنفيذ برنامج التعافي الأخضر لإفريقيا، أيضا التحضير للدورة 26 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغيرات المناخية.
أكدت أيضا استعداد #الجزائر لمواصلة الجهود لحماية وتعزيز صمود بيئتنا ومواردنا الطبيعية والتنسيق مع الشركاء للعمل لصالح القارة الإفريقية مما يضمن الاستخدام المستدام لموارد التنوع البيولوجي وأنظمتنا البيئية، إن الرؤية المشتركة للبلدان الإفريقية ستسمح للقارة بتعبئة رأس مالها الطبيعي ومواردها البشرية لصالح شعوبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.