شركة “سيور” تتعاقد مع 11 شركة مصغرة.

مسعود زراڨنية
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية9 ديسمبر 2020134 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
 شركة “سيور” تتعاقد مع 11 شركة مصغرة.

في اطار الدعم من قبل مختلف أجهزة الدولة للشباب المسيرين للمؤسسات المصغرة ،ابرمت شركة المياه والتطهير لوهران “سيور” يوم امس الثلاثاء عقود مع 11 شركة مصغرة ستتكلف هذه الأخيرة بموجب ذلك انطلاقا من اليوم بالقيام بعدة مهام خاصة بالتزويد بالمياه الصالحة للشرب, على غرار تركيب العدادات والربط بشبكة التزويد وإصلاح التسربات.

وقد حضر حفل توقيع هذه العقود, الذي أقيم بالمبنى التكنولوجي لشركة “سيور”, المدير الولائي لقطاع الموارد المائية ومدير الوكالة الوطنية لتشغيل الشباب, حيث تم تسليم هذه العقود للمستفيدين.

وذكر مدير شركة “سيور”, هلايلي أسامة, الذي ترأس مراسم التوقيع على هذه العقود, أن هذه الخطوة “تندرج ضمن سياسة الدولة في إشراك الشباب في مشاريع الشركات الوطنية الكبرى وتشجيع روح المقاولاتية لديهم”.

ومن جهته, أبرز مدير الموارد المائية بالنيابة, بومدين سماعين, أن الهدف من هذه العملية هو تحسين الخدمة العمومية في مجال التزويد بالماء الشروب من جهة وتشجيع ودعم الشباب المقاول من جهة أخرى.

وأبرز الفرع المحلي للوكالة الوطنية لتشغيل الشباب أن التشاور يجري بين وكالته و”سيور” لتوسيع مثل هذه المبادرات حتى تشمل مجالات أخرى على غرار التطهير وصيانة الأجهزة الكهربائية وحتى التنظيف.

وستشرف “سيور” في البداية على تأطير وتكوين هؤلاء الشباب, حتى يتمكنوا من تحصيل الخبرة في المجالات الثلاثة أي الربط الفردي بشبكة التزويد بالمياه وتركيب ونزع العدادات وإصلاح التسربات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.