وزارة العدل تعلن عن فتح عمليات تكوينية خاصة بالقضاة.

بوزيان جموعي
2020-12-13T15:29:19+01:00
الأخبار
بوزيان جموعي13 ديسمبر 2020102 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
وزارة العدل تعلن عن فتح عمليات تكوينية خاصة بالقضاة.

1- في إطـــار تنفيـــذ برنامـــج تقويــــة الإطـــارات العليـــا في الإدارة لمنطقـــة شمــال إفريقـــيـــا و الشـــرق الأوســـط Unidem-Med المقترح من قبل اللجنة الأوروبية من اجل الديمقراطية بالقانون Commission De Venise سيشارك إطار في ملتقى جهوي عبر الانترنت حول “إصلاح الإدارة العمومية: التحديات و الأساليب الجديدة في العمل” من 15 إلى 17 ديسمبر 2020. يهدف هذا الملتقى إلى مناقشة و تبادل التجارب و الخبرات الوطنية في مجال تقريب الإدارة من المواطن من خلال موضوع “تطوير الإدارة و التسيير التوقعي للوظائف و الكفاءات: إثراء و تحسين كفاءات الأعوان العموميين” و سيشارك فيه إطارات عليا من بلدان شمال إفريقيا و الشرق الأوسط كما سيشكل فرصة للاطلاع على التجارب المقارنة في مجال عصرنة الإدارة و التسيير التوقعي للوظائف و الكفاءات، و التحديات الجديدة و الطرق الحديثة للتسيير.

2- ستنظم لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي الدورة 37 عبر الانترنت لفريق العمل السادس المعني بالبيع القضائي للسفن من 14 إلى 18 ديسمبر 2020، وسيشارك في أشغالها قاضيين من قطاعنا.

تهدف هذه الدورة إلى التعرف على البيوع القضائية لاسيما بالمحاكم الساحلية المتواجد بها الموانئ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.