“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار15 ديسمبر 2020139 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-حقق ريال مدريد فوزا بثلاثة أهداف لهدف على حساب ضيفه اتليتيك بيلباو ليستمر الملكي في سلسلة نتائجه الإيجابية في الأونة الأخيرة

-التعادل الإيجابي يحسم مباراة الجزائر وتونس في افتتاحية دورة شمال افريقيا تحت عشرين سنة المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا لذات الفئة بموريتانيا.

-أهدر تشيلسي فرصة لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة، حيث خسر أمام مضيفه وولفرهامبتون 1-2 اليوم الثلاثاء في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة هذا و سقط مانسشتر سيتي في فخ التعادل بهدف لمثله امام صاحب المركز التاسع العاشر ويست بروميتش البيون.

-خطف بروسيا مونشنغلادباخ تعادلاً قاتلاً 3-3 من مضيفه إينتراخت فرانكفورت في الجولة الـ12 من عمر الدوري الألماني هذا و تفوق برورسيا دورتموند بثنائية لهدف على فيدرر بريمن.

-توفي حارس مرمى منتخب ألمانيا الغربية سابقاً، جوينتر سافيتسكي، عن عمر يناهز 88 عاماً، وذلك حسبما أفاد ناديه السابق شتوتغارت اليوم الثلاثاء.

الرياضات الأخرى

-تعارض غالبية اليابانيين إقامة أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا، ويفضلون تأجيلاً جديداً، أو إلغاءً تاماً للحدث الرياضي الضخم، بحسب ما أظهر استطلاع للرأي اليوم الثلاثاء

-أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة اليابانية طوكيو، اليوم الثلاثاء، أن مسيرة الشعلة الأولمبية ستنطلق من محافظة فوكوشيما الواقعة شمال شرق اليابان في مارس المقبل، وذلك رغم استمرار المخاوف المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

-تعرض سير فرانك ويليامز أسطورة بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى لكن حالته مستقرة، بحسب ما ذكرته عائلته اليوم الثلاثاء.

-تصدر الإسباني فرناندو ألونسو العائد إلى بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- تجارب السائقين التي جرت في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي حل فيه مايك شوماخر في المركز الأخير في أول مشاركة له في البطولة.

-‏فريق رينو المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، يعلن اليوم الثلاثاء أن رئيسه جيروم ستول سيتنحى في 31 ديسمبر الجاري، عن المنصب الذي يشغله منذ عام 2016

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.