بيان حول حادثة سقوط مروحية تابعة للقوات البحرية.

ب جموعي18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
بيان حول حادثة سقوط مروحية تابعة للقوات البحرية.

اثر حادث سقوط حوامة البحث والإنقاذ من نوع (MS-25 Merlin)، يوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020، على بعد (02) ميل بحري شمال غرب ساحل مدينة بوهارون، بولاية تيبازة، والذي أسفر عن استشهاد طاقم الطائرة المكون من ثلاثة(03) أفراد، أطلقت قيادة القوات البحرية على الفور عملية بحث وإنقاذ عبر تسخير وسائل هامة .
خلال هذه العملية، تم انتشال جثمان الملازم الأول بوزايدة نورالدين خلال اللحظات التي تلت الحادثة، وتواصلت جهود فرق البحث وكللت عصر اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 باستخراج جثامين الشهداء المقدم الوافي محمد الأمين والمقدم خروسة نور الدين ، ليتم نقل جثامينهم بعد ذلك الى المستشفى المركزي للجيش بعين النعجة لاستكمال الإجراءات الطبية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
تجدر الإشارة أن قيادة القوات البحرية سخرت لعملية البحث حوامتي (02) بحث وإنقاذ قاطرة أعالي البحار “المنجد” رقم المتن “701”، السفينة كاسحة الألغام رقم المتن “502”، ثلاثة (03) سفن دورية، زورقي(02) بحث وإنقاذ، (04) زوارق نصف صلبة وغطاسين مختصين بالإضافة إلى مصالح الحماية المدنية.
رحم الله شهداء الواجب الوطني وأسكنهم فسيح جنانه
إنا لله وإنا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل