حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار21 ديسمبر 2020126 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-حقق تشيلسي فوزاً أنهى به سلسلة العثرات ليلة اليوم أمام ضيفه ويستهام يونايتد و جاء الأهداف الثلاث من توقيع المدافع البرازيلي المخضرم و القائد تياغو سيلفا و ثنائية المهاجم الشاب تامي أبراهام و بذلك نجح تشيلسي في رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس.

-عاد بيرنلي لدرب الانتصارات في “البريميير ليغ” بفوزه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الإثنين على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة الـ14 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

– رياض محرز أفضل لاعب في السيتي في 2020 حسب تصويت الجماهير

-هزيمةٌ للمنتخب الوطني تحت 20 سنة في دورة إتحاد شمال إفريقيا ًأمام ليبيا رغم التحكم الجزائري في أطوار اللقاء مما يعني تلاشي الأمال في التأهل إلى كأس أمم إفريقيا لذات الفئة بموريتانيا.

-رسميا : كريم بنزيمة يفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2019-2020 بالدوري الإسباني لكرة القدم ماركا
ولأول مرة منذ 2009 لاعب آخر غير رونالدو وميسي يفوز بهذه الجائزة.

-ذكر موقع نادي ريال مدريد الرسمي، أن راموس أصبح ثالث لاعب لريال مدريد يحقق أكثر عدد من الانتصارات في تاريخ “الليغا” بـ313 انتصار، ويتجاوز بذلك مانويل سانشيز الذي لديه 312 انتصار، ويتفوق عليه فقط الثنائي راؤول غونزاليس بـ327 انتصار، وإيكر كاسياس بـ334 انتصار.

-أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليغا”، خابيير تيباس،أن بطولة دوري السوبر الأوروبي فرصة “مثالية لتدمير وزيادة العبء على المشجعين” كما أنها بمثابة دعوى سرية ومدمرة لصناعة كرة القدم.

-اكتسح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، استفتاء صحيفة ديلي ميرور، وتوج بجائزة أفضل لاعب في عام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت، متفوقاً على مهاجم أستون فيلا، جالك غريليش، ونجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد.

-أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين، أن المنتخب سيخوض أول مباراتين له في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، في إستاد فريق الدرجة الثالثة دويسبورغ، وذلك في مارس المقبل.

-أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم اليوم الإثنين، تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أفريل، أملاً في عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد.

-وينطلق دور الثمانية للمسابقة غداً الثلاثاء، حيث يستضيف برنتفورد منافسه نيوكاسل يونايتد ويلعب مانشستر سيتي حامل اللقب في ضيافة آرسنال.

-وسيشهد يوم الأربعاء مواجهة بين ستوك سيتي المنتمي للدرجة الثانية على ملعبه مع توتنهام، بينما يستضيف إيفرتون منافسه مانشستر يونايتد على ملعب جوديسون بارك.

-تخلف نادي جورماهيا الكيني عن السفر إلى الجزائر لملاقاة مضيفه شباب بلوزداد الأربعاء، ضمن ذهاب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

-أحرز فلامنغو هدفين في آخر ثماني دقائق، ليعوض تأخره ويهزم باهيا 4-3، في مباراة مثيرة بالدوري البرازيلي، شهدت اتهامات بالعنصرية ضد أحد لاعبي باهيا.

-اتهم لاعب وسط فلامنغو جيرسون نظيره لاعب باهيا خوان راميريز، بتوجيه إهانة عنصرية عندما قال له: “أغلق فمك أيها الأسود”.

الرياضات الأخرى

-أكد ميك شوماخر، الذي يتأهب لبدء مشواره في سباقات سيارات فورمولا1، اعتباراً من الموسم المقبل، إنه لا يعارض مقارنته بوالده، أسطورة فورمولا1، الألماني مايكل شوماخر.

-أشار نجم التنس السويسري روجيه فيدرير، الذي قضى الجزء الأكبر من الموسم الجاري خارج الملاعب بسبب جراحتي منظار في الركبة، الإثنين إلى أنه قد يعود للملاعب في بطولة أستراليا المفتوحة، إحدى البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، التي ستقام خلال الفترة من 8 وحتى 21 فيفري 2021

-المنتخب الوطني يفوز في المباراة الودية الأولى ضد منتخب بولندا بفارق ثلاثة أهداف.

-المباراة الودية الثانية تجرى غدا على الساعة 15:00.

– المغربي طارق خبابيز يوقع رسميا عقد انضمامه إلى منظمة الغلوري للكيك بوكسينغ ( Glory ) للوزن الثقيل

-يوسف رقيقي يتحصل على المركز الثامن لجائزة أحسن دراج افريقي لسنة 2020

– الاعصار الصربي نوفاك جوكوفيتش يصبح ثاني لاعب في تاريخ الATP يصل للأسبوع رقم 300 و هو متصدر الترتيب العالمي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.