تاريخ النشر: 22 ديسمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-اكتسح مانسشتر سيتي منافسه أرسنال برباعية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup) و تضمن الأهداف الأربعة للسكاي بلو هدفا للنجم الجزائريى رياض محرز من ركلة حرة مباشرة.

-حقق برشلونة فوزاً بثلاثة أهداف نظيفة على حساب مضيفه ريال بلد الوليد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني الممتاز “لاليغا”

-واصل برينتفورد نتائجه المبهرة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup) إثر فوزه الصعب والتاريخي على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في دور الثمانية.

-فيورنتينا يضرب يوفنتوس بثلاثية نظيفة في عقر داره في مباراة شهدت طرد لاعب يوفنتوس الكولومبي خوان كوادرادو.

-اقتنص فريق إشبيلية فوزاً ثميناً من ملعب مضيفه فالنسيا 1-0 اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت تعادل التشي مع اوساسونا 2-2.

-فاز نادي نابولي اليوم الثلاثاء، بالاستئناف الذي تقدم به بعد تخسيره في أكتوبر الماضي، المباراة ضد يوفنتوس 0-3، وخصم نقطة واحدة من رصيده لعدم حضوره للملعب لخوض المباراة في الدوري الإيطالي لتواجد لاعبيه في الحجر الصحي جراء فيروس كورونا المستجد.

-اضطر الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، لإجراء تعديلات بجدول المباريات بالجولات الأولى للموسم الجديد للدوري المحلي، بسبب وباء كوفيد 19.

-حققت شبيبة القبائل فوزا بهدفين لهدف على حساب مضيفها الدرك النيجيري في إطار تصفيات كأس الإتحاد الإفريفي.

الرياضات الأخرى

-تقرر إيقاف لاعب التنس الأوزبكي الشاب تيمور إسماعيلوف 7 سنوات، وتغريمه 12 ألف دولار، بعد التحقيقات التي أجرتها وحدة النزاهة في اللعبة، والتي كشفت عن خرق اللاعب لقواعد برنامج مكافحة الفساد في التنس من خلال التلاعب في نتائج المباريات.

-كشف منظمون اليوم الثلاثاء، أن ميزانية إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا خلال أولمبياد طوكيو العام المقبل، تبلغ 900 مليون دولار.

-انسحب المصنف الأول على العالم، نوفاك ديوكوفيتش، من انتخابات مجلس لاعبي التنس المحترفين هذا الشهر، وقال إن السبب يعود إلى لائحة جديدة لاتحاد اللعبة، ستتسبب في “تضارب للمصالح”، بسبب دوره في رابطة جديدة للاعبين المحترفين.

-رسميا : لوس أنجلس ليكرز لن يكشف عن شعار الفوز ببطولة 2020 إلا عندما تعود الجماهير من جديد وسييتم تغطيته بستار أسود

-المنتخب الوطني ينهزم في ثاني ودية أمام المنتخب البولندي بفارق إصابتين علما أن “الخضر” فازوا في الودية الأولى مساء أمس بنتيجة (26-23).

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة