الرابطة المحترفة الأولى: تحديد التواريخ من الجولة 7 الى 12 واللقاءات المتأخرة

عمار26 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الرابطة المحترفة الأولى: تحديد التواريخ من الجولة 7 الى 12 واللقاءات المتأخرة

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مباريات بطولة الرابطة الأولى من الجولة السابعة الى غاية الجولة 12, بالإضافة الى اللقاءات المتأخرة عن الجولات السابقة.

وحسبما أوردته الهيئة يوم السبت على موقعها الرسمي, فتبدأ الجولة السابعة من يوم الجمعة 8 جانفي وتستمر الى غاية الاثنين 11 من نفس الشهر .

أما الجولة الثامنة فتجرى ما بين 14 و 16 جانفي القادم.

وتمت برمجة الجولة التاسعة ليوم الجمعة 22 جانفي, تليها الجولة العاشرة بأربعة ايام, اي يوم الثلاثاء 26 جانفي, ثم تأتي الجولة 11 التي ستلعب السبت 30 جانفي 2021, أما الجولة 12 فستقام يومي السبت والأحد 6 و 7 فيفري من السنة المقبلة.

أما فيما يخص اللقاءات المتأخرة, فستلعب مباراة شباب بلوزداد – شبيبة سكيكدة ومولودية الجزائر – شباب قسنطينة وشبيبة القبائل- جمعية عين مليلة بتاريخ الـ31 ديسمبر الحالي, بينما تبقى مواجهة نصر حسين داي-وفاق سطيف تتأرجح ما بين يومي 31 ديسمبر 2020 و الفاتح جانفي 2021, حيث تبقى مرهونة بقرار الكنفيدرالية الافريقية (الكاف) الخاص بمقابلة الوفاق ورونيسانس التشادي ضمن إياب الدور التمهيدي لمنافسة رابطة أبطال افريقيا. يذكر ان لقاء الذهاب لم يلعب.

وتقام مباراتي أولمبي المدية-شباب بلوزداد و شبيبة الساورة-مولودية الجزائر يوم الثلاثاء 2 فيفري 2021.

بالمقابل, ستبرمج مباراة شباب بلوزداد-شباب قسنطينة, في تاريخ لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل