“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار26 ديسمبر 2020111 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-عاد فريق آرسنال لطريق الانتصارات وحقق فوزاً مهماً، تزامناً مع يوم فتح صناديق هدايا الكريسماس (بوكسينغ داي)، بتغلبه على ضيفه تشيلسي 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-هذا و شهدت الجولة فوز مانسشتر سيتي بهدفين لصفر على الضيف نيوكاسل يونايتد و انتصاراً خارج الأراضي بهدف يتيم للتوفيز إيفرتون على شيفيلد.

-قال آرسنال اليوم السبت إن “مدافعه غابرييل ماجالياس سيغيب عن المباريات الثلاث التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب خضوعه للعزل عقب مخالطته مصاباً بكوفيد-19.

-فاز فريق أستون فيلا على ضيفه كريستال بالاس 3-0، تزامناً مع يوم فتح صناديق هدايا الكريسماس (بوكسينغ داي)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل فولهام مع ساوثهامبتون سلبياً.

-أفلت ليستر سيتي من الهزيمة على ملعبه وحقق تعادلاً مثيراً أمام ضيفه مانشستر يونايتد 2-2 اليوم السبت، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-منع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لاعبيه من التسوق في المتاجر، وسط مخاوف من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مع تزايد العدوى في أنحاء البلاد.

-ومن المقرر أن يخضع لاعبو وموظفو الدوري الممتاز إلى اختبار كوفيد-19 مرتين أسبوعياً في مناطق تخضع لقيود المستوى الرابع بحسب لوائح السلطات البريطانية.

-توفي لاعب ريال مدريد السابق وشقيق باكو خينتو، الرئيس الشرفي الحالي للنادي الملكي، أنطونيو خينتو، اليوم السبت عن 80 عاماً، وفقاً لما جاء في بيان صدر عن “الميرينغي”.

-شباب بلوزداد يفوز بالأداء والنتيجة بسداسية دون مقابل امام غورماهيا في مباراة شهدت تألق سعيود الذي سجل هاتريك.

الرياضات الأخرى

-حقق لوس أنجليس ليكرز انتصاره الأول، في مشوار الدفاع عن لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وتغلب على دالاس مافريكس 138-115.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.