المديرية العامة للأمن الوطني تسطر مخططا أمنيا بمناسبة حلول السنة الجديدة 2021

عمار30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني تسطر مخططا أمنيا بمناسبة حلول السنة الجديدة 2021
سطرت المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية الجديدة 2021، مخططا أمنيا لتعزيز الأمن العام، السكينة والصحة العامة، وهذا في ظل الظرف الصحي الخاص السائد عالميا والمتعلق بالوقاية من وباء كورونا ومكافحته.
المخطط يركز في محاوره على تدعيم التواجد الميداني للتشكيلات المجندة لمحاربة الجريمة بكل أشكالها، وحماية المواطن والممتلكات.
كما يتضمن المخطط، وقوف مصالح الشرطة بكل صرامة، بالتنسيق مع المصالح المختصة، على تنفيذ كل التنظيمات المتعلقة بالتدابير الاحترازية التي يفرضها الظرف الصحي لمواجهة جائحة كوفيد 19، من خلال تشديد عمليات المراقبة لاحترام مواقيت الحجر المنزلي الجزئي في الولايات المعنية، وعلى إحترام البروتوكول الصحي على مستوى المرافق والأماكن العمومية، والأماكن السياحية والفنادق والمساحات التجارية، وتطبيق إجراءات غلق الأسواق وتعليق نشاطات تجارية أخرى، والوقوف على إحترام أوقات نشاط بعض المتاجر الملزمة على توقيف نشاطها إبتداء من الساعة 19:00 سا، بالإضافة إلى المنع الوقائي الصحي للتجمعات بموجب التنظيمات السارية المفعول.
وتسهر بالمناسبة المديرية العامة للأمن الوطني على ضمان إنسيابية الحركة المرورية في إقليم إختصاصها بالتنسيق مع شركائها الأمنيين، من خلال تسخير وحدات شرطة المرور المسندة بمروحيات الوحدات الجوية للأمن الوطني، التي تقدم دعما معتبرا لتسهيل حركة تنقل المواطنين وتطبيق قانون المرور.
وتذكر المديرية العامة للأمن الوطني بالرقم الأخضر 1548 ورقم شرطة النجدة 17، وتطبيقة ألو شرطة وصفحتيها الرسميتين على الفايسبوك والتويتر للإصغاء لانشغالات المواطنين وإفادتهم بالإرشادات الضرورية لتعزيز أمنهم وسلامتهم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل