“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار1 يناير 2021144 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-إعتلى مانسشتر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع غريمه التقليدي في إنجلترا ليفربول إثر فوزه بهدفين لهدف على حساب ضيفه أستون فيلا على أرضية ملعبه أولد ترافورد.

-انتزع فريق ويستهام فوزاً صعباً من مضيفه إيفرتون 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-مدد ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع جوني إيفانز مدافع الفريق، اليوم الجمعة، حيث توصلا لاتفاق يبقي اللاعب بالنادي حتى صيف 2023.

-‏رسمياً.. ليونيل ‎ميسي حر في التفاوض مع أي نادٍ!

-وقع لاعب وسط فريق ساوثهامبتون الإنجليزي ستيوارت أرمسترونغ، على عقد جديد مدته ثلاثة أعوام ونصف العام اليوم الجمعة، ليبقى مع الفريق حتى على الأقل 2024.

-ارتقى مولودية الجزائر إلى المركز الثاني بالدوري الجزائري لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه شباب قسنطينة1-0، اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة من المسابقة.

-ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 13 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر وفاق سطيف الذي فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه نصر حسين داي بذات النتيجة في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة، فيما تجمد رصيد شباب قسنطينة عند ست نقاط في المركز الثاني.

-أعلن الاتفاق المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة، غياب قائده وحارسه الجزائري رايس مبولحي ستة أسابيع عن الملاعب للإصابة.

-نفى رئيس نادي مولودية الجزائر، عبد الناصر ألماس، اليوم الجمعة، وجود مشاكل داخل الفريق الذي سجل بداية مثالية في مسابقة الدوري، ويتقدم بثبات في دوري أبطال أفريقيا.

الرياضات الأخرى

-أعلن فريق البحرين رايد إكستريم عن شراكة جديدة مع شركة ريد بول، وذلك قبيل مشاركة الفريق الأولى في رالي داكار الذي يعدّ أصعب سباقات السيارات في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.