“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

عمار2 يناير 2021آخر تحديث :
“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

-حقق ريال مدريد فوزاً مستحقاً بهدفين نظيفين على حساب ضيفه سيلتا فيغو في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الليغا الإسبانية.

-سجل القائد لويس دانك هدفا بضربة رأس ليهدي برايتون آند هوف ألبيون التعادل 3-3 على أرضه مع ولفرهامبتون واندرارز بعدما استقبل صاحب الأرض ثلاثة أهداف في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

-فاز فريق هرتا برلين على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت في إطار الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم.

-‏إلغاء مواجهة جيماريش وناسيونال بعد رصد 6 إصابات بكورونا في صفوف الأول في الدوري البرتغالي.

-خرج “دربي الأندلس” بين الجارين اللدودين ريال بيتيس وإشبيلية بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي احتضنه ملعب بينيتو فيامارين، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

-استعاد كريستال بالاس ذاكرة الانتصارات في “البريميير ليغ” بفوزه “المنطقي” على حساب ضيفه “المتواضع” شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما السبت ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-أهدر فريق باير ليفركوزن فرصة اقتناص صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بخسارته على ملعب مضيفه انتراخت فرانكفورت 1-2 اليوم السبت في الجولة الـ14.

-تغلب فريق فياريال على ضيفه ليفانتي2-1 اليوم السبت في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

-قال باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت، إنه “تعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير السابق بعد إقالة توماس توخيل”.

-فاز فريق توتنهام على ضيفه ليدز يونايتد 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، هذا و اكتسح أرسنال مضيفه و يست بروميتش البيون برباعية نظيغة لذات الجولة.

-‏نادي هويسكا يعلن إصابة بورخا غارسيا، بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن مواجهة برشلونة غداً الأحد

-‏بيان: تأجيل مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بين فولهام وبيرنلي بسبب كورونا

–حسم غلاسكو رينجرز ديربي “الشركة القديمة” بهدف نظيف على حساب سلتيك.

الرياضات الأخرى

-أعرب بطل العالم السابق في سباقات سيارات فورمولا1، سباستيان فيتل، عن آماله في أن يستفيد فريقه الجديد، أستون مارتن، من خبراته، ولكنه يتوقع عملاً شاقاً بدلاً من نجاح فوري في فريقه الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل