“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار3 يناير 2021131 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-خلال فوز قطر على نادي الغرافة ، نهاية الشوط الاول ، بلايلي قدم اسيست الهدف الاول و سجل الثاني من ضربة جزاء ليصل لهدفه العاشر في الموسم

-حقق برشلونة فوزا على هويسكا بهدف نظيف جاء من توقيع الدولي الهولندي فرانكي دي يونغ.

-وجه مانشستر سيتي إنذاراً شديد اللهجة إلى باقي منافسيه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما وجه لطمة قوية إلى مضيفه تشيلسي بالتغلب عليه 3-1 اليوم الأحد، في الجولة الـ17 من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز ليستر سيتي على مضيفه نيوكاسل 2-1.

-استعاد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره 0-2 أمام ضيفه ماينز، إلى فوز كاسح 5-2 اليوم الأحد في ختام الجولة الـ14 للمسابقة، التي شهدت فوز بروسيا دورتموند 2-0 على ضيفه فولفسبورغ.

-تقدم بروسيا دورتموند للمركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه فولفسبورغ اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشر للمسابقة.

-عاد ميلان لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه بينيفينتو اليوم الأحد، في الجولة الـ15 للمسابقة.

-واصل المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو تألقه وسجل زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ثلاثة أهداف (هاتريك)، ليقودا إنتر ميلان إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 6-2 على كروتوني اليوم الأحد، في افتتاح مباريات الجولة الـ15 من المسابقة.

-تغلب روما على ضيفه سامبدوريا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم “سيري آ”.

-وفي نفس الجولة، سحق نابولي مضيفه كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب سردينيا إرينا.

-هذا و اكتسح جوفنتوس ضيفه اودينيزي بأربعة أهدافٍ لهدف.

-واصل أتلتيكو مدريد عزف نغمة الانتصارات في “الليغا” بفوزه القاتل والصعب على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل اثنين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب منديزوروزا، الأحد ضمن الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليستعيد الصدارة من جاره اللدود ريال مدريد.

-استعاد أتلتيك بلباو نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 1-0 على إلتشي اليوم الأحد في الجولة الـ17 من المسابقة.

-‏إقالة مدرب بلباو غاريتانو بعد الفوز على إلتشي

-عاد إببار لسكة الفوز في “الليغا” بانتصاره على ضيفه غرناطة بهدفين دون رد، بينما كان التعادل الإيجابي بهدف هو سيد الموقف بين ريال سوسييداد وضيفه أوساسونا، ضمن مواجهات الجولة الـ17 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التي أقيمت الأحد.

-أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، التي جرت اليوم الأحد، عن وقوع فريقي بروسيا دورتموند ولايبزغ أمام منافسين من دوري الدرجة الثانية، وهو ما ينطبق أيضاً على بايرن ميونخ (حامل اللقب)، حال بلوغه هذا الدور.

-أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد، إصابة مدافعه إيريك غارسيا وأحد أفراد الطاقم الفني بفيروس كورونا المستجد سريع العدوى.

-ساوثهامبتون يعلن اصابة حارسه اليكس مكارثي بفايروس كورونا ، بالتالي سيغيب عن لقاء ليفربول يوم غد .

-تعادل قطبا كرة القدم الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت 2-2، في مواجهة السوبر كلاسيكو التي جمعت بينهما على ملعب “لا بومبونيرا”، ضمن جولة البطولة في بطولة “كأس دييغو مارادونا”.

الرياضات الأخرى

-تصدر كارلوس ساينز حامل اللقب رالي دكار في فئة السيارات بعد الفوز بالمرحلة الأولى اليوم الأحد، في صحراء السعودية متفوقاً على زميله في فريق ميني ستيفان بيترهانسل.

-قال الاتحاد الدولي للريشة الطائرة اليوم الأحد، إن “المصنف الأول عالمياً كينتو موموتا، أصيب بفيروس كورونا المستجد سريع العدوى ما تسبب في انسحاب جميع اللاعبين اليابانيين من بطولتين مقررتين في تايلاند خلال جانفي الجاري”.

-أكد لاعب التنس الأسترالي المعتزل، تود وودبريدغ، إن نتائج النجم السويسري روجر فيدرر في 2021، هي التي ستحدد موعد انتهاء مسيرته في الملاعب وليس العمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.