‏شاومي تطلق هاتف Mi 10i‎

نور
التقنية
نور5 يناير 2021121 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
‏شاومي تطلق هاتف Mi 10i‎

أعلنت شركة شاومي عن إضافة فرد جديد لسلسلة هواتف Mi 10 وهو هاتف Mi 10i الذي استمد تصميمه ومواصفاته من هاتف Redmi Note 9 Pro 5G لكن هذا الهاتف الجديد مصنوع في الهند ضمن مبادرة التصنيع في الهند.

الشاشة

الهاتف مزود بشاشة LCD حجمها 6.67 بوصة ووضوحها FHD+ ومعدل تحديثها 120 هيرتز. ويمكن للشاشة أن تخفض معدل تحديثها إلى 30 هيرتز لمشاهدة مقاطع الفيديو وأن ترتفع إلى 120 هيرتز عند تشغيل الألعاب أو تطبيقات أخرى.

الكاميرات

توجد في الأمام كاميرا سيلفي داخل ثقب صغير في الأعلى، ودقتها 16 ميغا بكسل. أما في الخلف، فتوجد كاميرا من سامسونغ دقتها 108 ميغا بكسل، وإلى جانبها كاميرا زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميغا بكسل، وكاميراتان إضافيتان بدقة 2 ميغا بكسل، واحدة ماكرو والأخرى للعمق.

المعالج والذاكرة

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 750G من كوالكم ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G. ويوفر الهاتف خيارين بخصوص حجم الذاكرة، حيث يبلغ حجم الرام 6 أو 8 غيغابايت، كما تبلغ سعة التخزين الداخلي 64 أو 128 غيغابايت.

البطارية والشحن والمداخل

يقدم الهاتف بطارية كبيرة السعة تبلغ 4.820 ميلي إمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط من خلال الشاحن المتوفر في علبة الهاتف. ويوجد في الهاتف مدخل لسماعة جاك القياسية، كما توجد فيه ماسحة بصمة إصبع.

الأسعار والألوان

يتوفر الهاتف بثلاث خيارات من حيث الألوان، الأول هو لون الشروق الباسيفيكي الذي يقدم مزيجاً من اللونين السماوي والشفق؛ واللون الثاني فهو سواد الليل؛ أمام اللون الثالث فهو الأزرق الأطلسي، وهذه تسميات الشركة.

تختلف الأسعار حسب حجم الذاكرة، حيث يكلف خيار 6/128 غيغابايت 300 دولار، ويكلف خيار 8/128 غيغابايت 328 دولاراً، فيما يكلف خيار 6/64 غيغابايت الاقتصادي 287 دولاراً.

وسينطلق بيع هواتف Mi 10i في الأسواق اعتباراً من 8 جانفي الجاري، وهو الموعد الذي حددته الشركة لذلك رسمياً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.