“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار5 يناير 2021آخر تحديث :
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-توتنهام يتأهل رسمياً إلى نهائي كأس كارابو في انتظار الفائز من ديربي مانسشتر غداً بين السيتي و اليونايتد

-في إطار منافسات الدور التأهيلي لدوري أبطال افريقيا اقتنص شبيبة القبائل الجزائري تأشيرة التأهل رسمياً إلى دور المجموعات إثر فوزه على ضيفه الدرك النيحيري بهدفين لصفر .

-‏ نادي ‎تونغيث إف سي السنغالي يقصي فريق ‎الرجاء الرياضي المغربي ويحجز مقعداً في مجموعات ‎دوري أبطال أفريقيا

-‏ بطل ‎دوري أبطال أفريقيا نادي ‎الأهلي المصري يتأهل إلى دور المجموعات للموسم الجاري بفوزه 4-0 على سونيديب

-‏ مدرب ‎ميلان ستيفانو ‎بيولي يعلن استمرار غياب نجم الفريق زلاتان ‎إبراهيموفيتش بسبب الإصابة

-‏ نادي ‎يوفنتوس يعلن إصابة ظهيره الأيمن خوان ‎كوادرادو بـ ‎فيروس كورونا إلى جانب أليكس ‎ساندرو

-أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تسجيل 40 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وهو أعلى معدل إصابة في أسبوع واحد هذا الموسم وذلك بعد جولتين من الفحوصات الأسبوع الماضي.

-أعلن الاتحاد الإستوني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن المدرب السويسري توماس هابرلي، سيتولى منصب المدير الفني لمنتخب إستونيا حتى نهاية عام 2022

– إصابة ‏فونسيكا المدير الفني لنادي روما بفيروس كورونا و لم يسافر مع بعثة الفريق لمدينة كروتوني

الرياضات الأخرى

-بعد أن تقرر إلغاء تربص البحرين بسبب عدم توفر الرحلات الجوية المباشرة وعجز الإتحادية عن تنظيم رحلة جوية خاصة، سيمدد المنتخب الوطني تربصه التحضيري الجاري بالجزائري العاصمة منذ عودته من بولندا نهاية شهر ديسمبر الجاري، إلى غاية يوم 11 جانفي .

-أعلن منظمو جائزة أستراليا الكبرى التي من المفترض أن يفتتح بها الموسم الجديد من بطولة 2021 لسباقات الفورمولا واحد، أن قراراً نهائياً بشأن إقامة الحدث سيتخذ في “الأسابيع المقبلة” وسط تقارير عن إمكانية تأجيله بسبب القيود المتعلقة بفيروس “كوفيد-19

-اللجنة الأولمبية التونسية تعاقب رئيس جامعة كرة القدم التونسية وديع الجريء وتقصيه لأربع سنوات كاملة من اي نشاط رياضي بسبب الشكوى المقدمة ضده من طرف نادي هلال الشابة .

-فاز الأسترالي توبي برايس بالمرحلة الثالثة في رالي دكار بالسعودية اليوم الثلاثاء، بينما انتزع الأمريكي سكايلر هاوز صدارة الترتيب العام في فئة الدراجات النارية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل