“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار4 يناير 2021114 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-يوسف بلايلي لاعب نادي قطر⁩ يفوز بجائزة أفضل لاعب عن نوفمبر / ديسمبر 2020 في دوري نجوم قطر

– رسميا :أندي ديلور افضل لاعب في مونبيليه خلال شهر ديسمبر .

-نجح ساوثهامبتون و بشق الأنفس في الحفاظ على فوزه بهدف نظيف على حامل اللقب الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليفربول.

-قالت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الإثنين، إنها سمحت للفرق المشاركة في الدور نصف النهائي لكأس الرابطة هذا الأسبوع وكذلك في النهائي في أفريل، بإجراء خمسة تغييرات بدلاً من ثلاثة، لتخفيف الضغوط على اللاعبين، بسبب جدول المباريات المزدحم.

-أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن إصابة 4 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل 24 ساعة من المباراة التي يلتقي فيها مع ضيفه اتحاد الدرك من النيجر، في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي

-أوقف سانتا كلارا مسلسل انتصارات بنفيكا في الدوري البرتغالي، بعد أن أجبره على الخروج بنقطة، بتعادلهما إيجابياً 1-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ12 من المسابقة، والذي حرم الفريق من استعادة الوصافة من غريمه التقليدي بورتو.

-‏رسمياً.. الدنماركي ‎يواخيم ماهيلي أول صفقات نادي ‎أتالانتا الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية

-أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الإثنين، إصابة مدافعه البرازيلي أليكس ساندرو بكوفيد 19.

-أعلن نادي ماينز الألماني، اليوم الإثنين، تعيين الدنماركي بو سفينسون مديراً فنياً جديداً لفريق كرة القدم.

-ؤأطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين، مجموعة متنوعة ومثيرة من الشعارات والعلامات المرئية الخاصة ببطولات المنتخبات الوطنية، والتي تتضمن التصفيات الآسيوية وكأس آسيا وكأس آسيا للسيدات وكأس آسيا تحت 23 عاماً، إلى جانب البطولتين الأهم للأندية وهما دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد.

-سجل البرازيليان لياندرو وأديلتون هدفين خلال فوز طوكيو 2-1 على كاشيوا ريسول في نهائي كأس ليفين لكرة القدم في اليابان اليوم الإثنين، أمام أكثر من 24 ألف مشجع في إستاد طوكيو الوطني.

الرياضات الأخرى

-أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم الإثنين، حصول مصر على حقوق النقل التليفزيوني لبطولة العالم لكرة اليد، التي ستنطلق بالقاهرة 13 جانفي الجاري، بمشاركة 32 دولة.

-أكد متحدث باسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، اليوم الإثنين، أن جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن قد يتغير موعدها في افتتاح الموسم الجديد بسبب وباء كوفيد-19، وتشديد قواعد الحجر الصحي المحلية.

-نتائج اليوم من رالي داكار :

-‏الدراجات – المرحلة الثانية
فاز جون باريدا بورت بالمرحلة الثانية

-‏شاحنات – المرحلة الثانية – PK138
عند نقطة المراقبة الثالثة من هذه المرحلة الثانية، احتل ديمتري سوتنيكوف (RUS) الصدارة

-‏ الدراجات الرباعية – المرحلة الثانية – PK220
عند نقطة المراقبة الخامسة من اليوم الإثنين، يحتل جيوفاني إنريكو (CHL) الصدارة في سباق الدراجات الرباعية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.