تاريخ النشر: 06 يناير 2021

المصدر:
المدير العام للأمن الوطني يدشن مرافق مهنية واجتماعية بولاية أدرار
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

في اليوم الثاني والأخير من زيارته الميدانية لولاية ادرار، أشرف السيد المدير العام للأمن الوطني اليوم، الأربعاء 06 جانفي 2021، رفقة والي ولاية ادرار، السيد العربي بهلول، على مراسم تدشين عدة مرافق شرطية، ذات طابع مهني، صحي واجتماعي على مستوى عاصمة الولاية، بحضور السلطات المحلية، المدنية والعسكرية وإطارات مركزية وجهوية للأمن الوطني.

في بداية الزيارة، قام السيد المدير العام للأمن الوطني بتدشين مقر الأمن الحضري الثالث بحي – تيليلان- بأدرار، الذي يُعد قطبا للتوسع الحضري بذات الولاية ويعرف كثافة سكانية تقدر بأكثر من 12 ألف نسمة، بمعدل شرطي لكل 288 مواطن، حيث أكد السيد المدير العام للأمن الوطني أن هذه المشاريع الشرطية المستحدثة، منبثقة من رؤية إستراتيجية تأخذ بعين الاعتبار آفاق التنمية المحلية.
وفي عين المكان، شدد السيد المدير العام للأمن الوطني على ضرورة التحلي بالصرامة في تطبيق القانون فيما يتعلق باحترام إجراءات البروتوكول الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا، موازاة مع تكثيف العمل التوعوي والتحسيسي اتجاه المواطن لمجابهة هذا الوباء.

وفي الجانب المتعلق بالتكفل الاجتماعي والصحي لمنتسبي الأمن الوطني والمتقاعدين وذوي الحقوق، أشرف السيد المدير العام للأمن الوطني على مراسم تدشين المركز الطبي الإجتماعي الجواري )بوسليم أحمد( المجهز بالمعدات الطبية اللازمة والضرورية لتقديم خدمات صحية وعلاجية في الطب العام وطب الأسنان.

في ختام برنامج زيارته التفقدية لولاية أدرار التي دامت يومين، قام السيد المدير العام للأمن الوطني بتدشين روضة للأطفال تحمل إسم) بوشارب دحمان(، مخصصة لاستقبال ورعاية أبناء منتسبي الأمن الوطني وذوي الحقوق، إلى جانب تدشين قاعة متعددة الرياضات وقاعة أخرى مخصصة للرماية والتي تندرج في إطار تشجيع الممارسة الرياضة وسط مستخدمي الأمن الوطني وأبنائهم.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة