إبرام إتفاقية شراكة بين وزارة السياحة و وزارة البيئة

مروان كروم
الأخبار
مروان كروم7 يناير 2021148 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
إبرام إتفاقية شراكة بين وزارة السياحة و وزارة البيئة

في إطار تعزيز العمل الحكومي المشترك وتجسيد استراتيجية القطاع الرامية إلى إنشاء فضاء للتبادل المستدام بين مختلف القطاعات، أشرف اليوم وزير السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي السيد محمد حميدو، بمعية وزيرة البيئة البروفيسور، نصيرة بن حراث، بمقر وزارة البيئة على ابرام اتفاقية شراكة بين وزارة السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي ووزارة البيئة.

تهدف هذه الإتفاقية إلى تطوير السياحة المستدامة وتشجيعها، ترقية السياحة البيئية ، تطوير المشاريع والمنتجات الايكولوجية، المحافظة على التراث الطبيعي وكذا تثمين منتجات الصناعة التقليدية والعمل العائلي وذلك من خلال لاسيما تطوير برامج تحسيسية وتكوينية لفائدة متعاملي السياحة،وضع إطار شراكة مستهدف لترقية والترويج للسياحة البيئية والسياحة المستدامة، و اشراك المجتمع المدني والهيئات وفيدراليات المهنيين في مجال السياحة في ترقية السياحة البيئية.

كما تهدف أيضا إلى ترقية مناطق الظل بانعاش التنمية المحلية وبالأخص الريفية وكذا ابراز ماتزخر به من مقومات سياحية والمهارات الموجودة بها خاصة بالنسبة للصناعة التقليدية المتوارثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.