حملة صحية واسعة للتكفل بسكان مناطق الظل والمناطق النائية بولاية اليزي بالناحية العسكرية الرابعة

م .ك8 يناير 2021آخر تحديث :
حملة صحية واسعة للتكفل بسكان مناطق الظل والمناطق النائية بولاية اليزي بالناحية العسكرية الرابعة

حملة صحية واسعة للتكفل بسكان مناطق الظل والمناطق النائية
بولاية اليزي بالناحية العسكرية الرابعة
تنفيذا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ومواصلة لحملة التلقيح الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد 19 لفائدة سكان المناطق النائية و الحدودية تواصل الأطقم الطبية التابعة لمصالح الصحة العسكرية بالناحية العسكرية الرابعة حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كورونا باستعمال اختبارات الكشف السريع حيث انطلقت منذ 30 ديسمبر 2020 والى غاية يوم 05 جانفي 2021 قافلة طبية تكفلت بتقديم الفحوصات الطبية اللازمة لسكان المناطق المعزولة والبدو الرحل بقرى تيني و الريكين بالمقاطعة الإدارية جانت ولاية إليزي ، عبر تسخير أطقم طبية مجهزة بكل الوسائل المادية بالإضافة الى التحسيس حول خطورة هذا الوباء القاتل و طرق الوقاية منه.
وقد عبر المواطنون الذين استفادوا من هذه الحملة الصحية عن استحسانهم لهذه المبادرة الإنسانية وعرفانهم بالمجهودات التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي الرامية إلى مد يد العون و المساعدة للمواطنين و الوقوف الدائم إلى جانبهم خاصة سكان المناطق الحدودية بجنوبنا الكبير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل